«إطلالة أحلام وقبلة عاصي».. لقطات ثالث أيام العرض المباشر من ذا فويس

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تشارك ١٦ موهبة عربية  في العرض المباشر الثالث من برنامج «ذا فويس»، بواقع أربعة متسابقين من كل فريق، يختار الجمهور موهبة، فيما يستقر المدرب على موهبتين من أجل التأهل للمرحلة التالية، وكان فريق عاصي حلاني هو الأكثر تألقًا وفقًا لاحصائيات قناة «أم بي سي» ولحق به فريق محمد حماقي الذي وجد صعوبات في اختياراته، فيما أزهلت متسابقة في فريق أحلام الجمهور ولجنة التحكيم معًا.

لمعرفة المزيد: عاصي يتوتر وأحلام تشترط انفصال الزوجين.. لحظات صعبة في مواجهة «ذا فويس» 
 

فريق عاصي.. مفاجأة وبث مباشر

نقاء صوت صفاء سعد أثناء غنائها «يا مجنون» لأصالة نصري، جعل عاصي يشيد بها وبموهبتها الغنائية المتميزة في أغاني الطرب.

الإحساس كان أهم ما ميز يوسف سلطان (١٩)، خلال غنائه «فقدتك» لحسين الجسمي، وتحدى منافسيه بغناء أغنية أسبانية بشكل أعجب عاصي الذي يرى نفسه في يوسف، كشف المدرب أن متسابقه كتب كلمات الأغنية الأسبانية باللغة العربية من أجل حفظ كلماتها.

وسط مكعبات تشبة الثلوج، تألقت آية دغنوج (١٥) في غناء «أنا بعشقك» لميادة الحناوي، فقد شبهها مدربها بـ«حمامة السلام»، في حين اعتبرتها أحلام أنها أول متسابقة تطربها على مسرح ذا فويس اليوم.

 تفاعل الجمهور مع المتسابقة ماريز فرزلي (١٣) أثناء غنائها «لا بأحلامك» لجوليا بطرس، وغنائها باللغتين العربية والإنجليزية بنفس الإحساس كان مفاجأة للجنة التحكيم كله، ولكن المفاجأة الأكبر حينما أجرت أحلام خلال الحلقة بثًا مباشرًا عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام» لتدعو جمهورها بدعم ماريز.

الجمهور العربي اختار الكويتي يوسف سلطان لاستكمال المنافسة، فيما اختار عاصي آية دغنوج وماريز فرزلي للاقتراب من اللقب الرابع.

اقرأ أيضًا: «خبث أحلام وتحذير إليسا».. مدربو «ذا فويس» في مواقف صعبة 

 

فريق أليسا.. موهبة تتخطى حدود البرنامج

 

اختارت إليسا للكويتي حسن العطار (٣٣)، أغنية خليجية فقط وهي «يا بعدهم كلهم» لعبد المجيد عبد الله، ولم تتيح له أن يغني غربيًا كما كان يحدث سابقًا، مبررة ذلك بقوله: «أعطيته فرصة ليبدع فقط في الغناء الشرقي، مع إنني أعرف أنه مبدع في اللونين».

أما المصري خالد حلمي (٣٦) فقد لاحظ أعضاء لجنة التحكيم تطور كبير في أدائه، بعد غنائه «النهاية واحدة» لوائل الجسار، فعلق عاصي بقوله: «مبروك لمصر عليك»، أما أحلام: «مصر هي هوليوود العرب».

نجح أحمد الحلاق (٣١) في إظهار قدراته الغنائية من خلال غناء «سلم عليها يا هوى» لملحم بركات.

أبدعت هالة مالكي (٣٥) في غناء رائعة «عودت عيني» لأم كلثوم، وهو ما دفع أحلام للوقوف لها احترامًا لموهبتها التي تخطت حدود برنامج «ذا فويس» على حد قولها، مطلقة عليها لقب «فنانة»

رد عاصي على مهاجميه عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين اتهموه باختيار أغنية للمتسابق صفاء سعد لم تظهر إمكانياتها الغنائية، قائلا: «نحن لا نجبر الموهبة على غناء أغنية معينة، وصفاء هي من اختارت أغنيتها اليوم».

ومنح الجمهور هالة مالكي فرصة التأهل للعرض الرابع فيما نجح خالد حلمي وحسن العطار في الحصول على تأييد مدربتهما.

فريق حماقي.. خروج مصري

أثبت عصام سرحان (٤١)، أن صوته «بلا حدود» يستطيع غناء جميع الألوان الغنائية بشكل جيد، على حد تعبير حماقي، خاصة بعد غنائه رائعة «سمي» لمحمد عبده.

تميز أداء المصرية رنا عتيق «٤٢»، على مسرح «ذا فويس» أثناء غنائها «تعالى» للمطربة الشعبية بوسي، بالقوة والسلاسة والإحساس الجيد بكلمات الأغنية، على حد وصف مدربها.

أشاد أعضاء لجنة التحكيم بأداء اللبناني حسين بن حاج (٤٤)، الذي غنى موالًا جزائريًا، فيما وجه له حماقي الشكر على المجهود الذي بذله للظهور بهذا الأداء المشرف.

فيما تألقت شيماء عبد العزيز (٤٥)، بغنائها موال «واخا جونيمار» لنجاة عتابو، وهذا ما وضع حماقي في موقف صعب دفعه للمفاضلة بينها وبين رنا عتيق لاختيار الأفضل.

وفي نهاية المنافسة، حصل حسين بن حاج على تأييد الجمهور، فيما يستكمل عصام سرحان وشيماء عبد العزيز المنافسة.

 

فريق أحلام.. عاصي يُقبّل متسابقة

ظهرت أحلام بإطلالة غريبة ولافتة خلال العرض المباشر الثالث، حيث تميز شعرها المموج بوجود خصلات زرقاء في أطرافه، كما اعتمدت النجمة رسومات أشبه بالحناء على وجهها، حيث تتوسط إحدى الرسومات منطقة الجبهة، وأخرى في منطقة الذقن.

وبصوت دافئ، تألقت العراقية دموع (٢١) في غناء «أرجوك أرجوك» للمطربة رباب، وهو ما نال استحسان مدربتها أحلام.

فيما حصل فيصل الأنصاري (٢٤) على لقب «الشرس» من قبل مدربته بعد غنائه «سلام» لصابر الرباعي.

وقبّل عاصي المتسابقة أولجا القاضي (٢٢)، بعد أداء مميز ومحترف لأغنية «يا طيور» لأسمهان، فيما اعتبرها حماقي حالة فريدة في الوطن العربي.

كانت سهى المصري (٢٥) على قدر المسئولية التي منحتها لها مدربتها بعد أدائها أغنية «فهموه» لماجد المهندس، وهي لون غريب عليها.

ووقع اختيار الجمهور على أولجا القاضي، فيما لجأت أحلام إلي جمهورها لتحديد الموهبتين الأخريين وهما فيصل الأنصاري ودموع.

وبذلك تنجح  ١٢ موهبة غنائية في التأهل للعرض المباشر الرابع من برنامج «ذا فويس»، المقرر أن يقام في نفس اليوم من الأسبوع المقبل، وذلك في إطار منافسات الموسم الرابع من البرنامج لاختيار أحلى صوت في الوطن العربي لعام ٢٠١٨.

 

شارك الخبر على