٥ وزراء يشاركون في حفل ختام مسابقة «إبداع»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يشهد 5 وزراء فى حكومة المهندس شريف إسماعيل، حفل ختام مسابقة "إبداع"، اليوم "السبت"، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

ومن المقرر أن يحضر الحفل كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة.

كما يحضر الحفل الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة وعدد من رؤساء الجامعات ومجموعة من كبار الفنانين والأدباء أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، والطلاب الفائزون بالمسابقة.

وينطلق الحفل بتفقد معرض الفنون التشكيلية والابتكارات العلمية الفائزة بالمسابقة، يليه تقديم فقرات فنية منوعة بقاعة الاحتفالات الكبرى، ويختتم بتوزيع جوائز المسابقة على الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بالمسابقة فى مختلف مجالاتها.

كان وزير الشباب والرياضة قد شهد مساء أمس"الجمعة"، البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة "إبداع" بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

واطمأن الوزير على كل الاستعدادات التنظيمية المتعلقة بحفل ختام المسابقة التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة للعام السادس على التوالى لطلاب الجامعات المصرية، للكشف عن مواهبهم فى مختلف المجالات الثقافية والفنية والغنائية والأدبية، كما تضمنت البروفة عرض الفقرات الفنية المتنوعة التى سيتضمنها حفل الختام.

حضر البروفة التى أقيمت بقاعة الاحتفال الكبرى بجامعة القاهرة كل من الدكتورة أمل جمال رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب ومجموعة من الشباب وأعضاء أوركسترا وزارة الشباب للتدرب على الفقرات الفنية المزمع تقديمها بالحفل.

من جانبه، أكد وزير الشباب حرص الوزارة على رعاية ودعم المواهب الشابة من خلال تنفيذ مجموعة من البرامج والأنشطة والمسابقات الهادفة إلى تسليط الضوء على إبداعات الشباب الثقافية والفنية، ومن تلك البرامج مسابقة "إبداع" لطلاب الجامعات المصرية، متمنيا الخروج بحفل ختام المسابقة فى موسمها السادس فى أفضل صورة.

شارك الخبر على