أحمد ناجي يكشف موقف شريف إكرامي من المنتخب

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أكد أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أنه لا يريد استباق الأحداث في مصير شريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء من الانضمام للمنتخب في حالة استمرار عدم مشاركته مع الأهلي.

وقال ناجي، في تصريحات إذاعية اليوم عبر إذاعة ميجا أف أم: "لا نريد استباق الأحداث، إكرامي شارك مع المنتخب في المباراة الدولية الأخيرة، ولديه فرصة مثل الجميع للتواجد مع المنتخب".

وأضاف مدرب حراس المنتخب: "أمامنا ما يقرب الشهر ونصف حتى موعد كأس العالم، وسنرى ماذا سيحدث خلال تلك الفترة، لكل مقام مقال".

وعن قائمة المرشحين للتواجد مع المنتخب، تحدث قائلًا: "نتابع عامر عامر وعلي لطفي والمهدي سليمان وغيرهم أيضًا".

يذكر أن شريف إكرامي لم يشارك مع الأهلي خلال الفترة الماضية بسبب اعتماد حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر على محمد الشناوي وعلى لطفي لحراسة عرين الأهلي.

وكان أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق نادي الزمالك والمنتخب الوطني، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يختار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بديل أحمد الشناوي في معسكره القادم استعدادًا لودية الكويت، المقرر إقامتها يوم 26 مايو بمشاركة اللاعبين المحليين فقط، من أجل تجربة العناصر التي ينوى هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني قيدها في القائمة النهائية للمنتخب مع مجموعة المحترفين.

أوقعت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى، التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية، أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

شارك الخبر على