الرئيس التونسي يلتقي وزير خارجية البحرين

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

تونس في 21 أكتوبر /قنا/ التقى الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي هنا اليوم وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة الذي يترأس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة المشتركة التونسية البحرينية التي تعقد اليوم وغدا السبت. 
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها، إضافة إلى استعراض آخر مستجدات الأوضاع الإقليمية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك. 
ونوه الرئيس الباجي قائد السبسي، خلال اللقاء، بمتانة العلاقات التونسية البحرينية وآفاق التعاون الواسعة والمتوفرة في عديد المجالات بين البلدين. 
ومن جانبه، قال وزير الخارجية البحريني إن بلاده تواصل دعم تونس في جهودها لتحقيق التنمية وستشارك بصفة فاعلة في المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد والاستثمار الذي تنظمه تونس يومي 29 و30 نوفمبر المقبل، مشيرا إلى أن اجتماعات اللجنة المشتركة ستشهد توقيع عدد كبير من اتفاقيات التعاون بين البلدين. 

رئيس البرلمان التونسي يلتقي وزير خارجية البحرين
من جانبه، التقي محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب التونسي "البرلمان" هنا اليوم، وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، الذي يزور تونس حاليا. 
وأكد الناصر، خلال اللقاء، أهمية الحوار والتوافق وتكثيف التعاون والتضامن لتجاوز الصعوبات في المنطقة العربية والارتقاء بها، مشيرا إلى ضرورة تعزيز دور مجموعة الأخوّة التونسية البحرينية في دعم العلاقات بين البلدين. 

شارك الخبر على