أبو ريدة يغادر المستشفى بعد عملية دقيقة في القلب (صورة)

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

فى الوقت الذى انتشرت أخبار مرض محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى لمتابعة حالته الصحية -شفاه الله وعفاه- وسفره للعلاج فى أبوظبى، ثم انتقاله إلى ألمانيا لإجراء جراحة لدى الطبيب الألمانى الشهير ميشيل ماير، وما تبعه من نجاح العملية الجراحية التى أجراها فى العمود الفقرى، وخروجه من المستشفى، ثم توجهه فى الأيام المقبلة لاستكمال العلاج الطبيعى فى أبوظبى، فإن المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم أجرى جراحة دقيقة سرا خلال الأيام الماضية.

القصة بدأت عندما شعر هانى أبوريدة بألم شديد فى الصدر توجه بعدها لعدد من الأطباء لإجراء الفحوصات اللازمة للتعرف على سبب الألم الذى يعانى منه، ليكتشف أنه فى حاجة إلى تدخل جراحى فى القلب.

رئيس اتحاد الكرة أجرى جراحة فى القلب، حيث قام بتركيب دعامتين وتكتم على الأمر ورفض إبلاغ حتى أقرب الناس إليه سواء أصدقائه أو أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لدرجة أنهم فوجئوا بإجرائه للجراحة وخروجه من المستشفى.

ومن المنتظر أن يعود هانى أبوريدة لممارسة عمله خلال الأيام المقبلة، حيث يقضى فترة نقاهة فى المنزل، بينما يسافر محمود الخطيب رئيس الأهلى إلى أبوظبى لاستكمال برنامجه التأهيلى بعد خروجه من المستشفى التى أجرى فيها الجراحة فى مدينة ميونيخ.
يذكر أن أحمد شوبير عرض فى حلقة أمس الأربعاء من برنامج مع شوبير فى فضائية صدى البلد صورة سيلفى التقطها أحد أصدقاء الخطيب وهو بصحبته عقب خروجه من المستشفى.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على