في ختام دوري المظاليم.. الشرطة وبني عبيد يهبطان للدرجة الثالثة

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أقيمت اليوم آخر مباريات الجولة الـ30 والأخيرة من مسابقة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة والتي تأهل من خلالها فريق حرس الحدود إلى الدوري الممتاز وحقق فريق حرس الحدود الفوز على حساب فريق بني عبيد بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، مما رفع من رصيد الفريق العسكري للنقطة 73 في صدارة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بينما تجمد رصيد بني عبيد عند النقطة 27 في المركز الخامس عشر وتأكد هبوطه رسميًا لدوري الدرجة الثالثة.

على جانب آخر تغلب فريق فاركو على نظيره كوم حمادة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فاركو ليرفع رصيده إلى النقطة 43 في المركز السادس ويؤكد بقاءه في دوري القسم الثاني، بينما تجمد رصيد كوم حمادة عند النقطة 24 في قاع جدول المجموعة الثالثة.

في مباراة أخرى اكتسح فريق كوكاكولا نظيره المنصورة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليرفع رصيده إلى النقطة 46 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد المنصورة عند النقطة 43 في المركز الخامس.

أما فريق كفر الشيخ فتعادل أمام فريق مدينة سمنود بهدف لكل منهما ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد كفر الشيخ 64 نقطة في المركز الثاني من المجموعة الثالثة، بينما اصبح رصيد سمنود 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

وحقق فريق بلدية المحلة فوزًا كبيرًا بعدما قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف أمام الحمام مما رفع من رصيده إلى النقطة 49 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الحمام عند 37 نقطة في المركز التاسع.

فيما فاز فريق أبوقير للأسمدة على نبروه بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد أبو قير للنقطة 36 في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد نبروه عند النقطة 29 في المركز الرابع عشر.

وتعادل فريقا دمنهور والأولمبي سلبيًا ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد دمنهور للنقطة 35 في المركز الحادي عشر فيما أصبح رصيد فريق الأولمبي 39 في المركز السابع.

كما تعادل أيضًا فريقا غزل المحلة وشربين بهدفين لمثلهما ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصبح رصيد فريق الغزل 38 نقطة في المركز الثامن، بينما أصبح رصيد شربين 31 نقطة في المركز الثاني عشر ليهبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثالثة.

يذكر أن فريق حرس الحدود قد تأهل إلى الدوري الممتاز من المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني كما تأهل فريق نجوم المستقبل من المجموعة الثانية والجونة من المجموعة الأولى.

أما بالنسبة للفرق التي تم تحديدها للهبوط رسميًا لدوري الدرجة الثالثة فهي كالتالي:-

المجموعة الأولى 

كيما أسوان، بني مزار، المدينة المنور، نادي السلام بإسنا، قنا.

المجموعة الثانية 

الشرقية، البنك الأهلي، اتحاد الشرطة، كهرباء الإسماعيلية، الفنار، أبي صقل.

المجموعة الثالثة

شربين، مدينة سمنود، اتحاد نبروه، بني عبيد، كوم حمادة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على