الحاجة سعدية «ضحية المخدرات» لـ«أسرتها» سأعود لمصر قريبًا

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

التقى النائب أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن دائرة العامرية، بغرب الإسكندرية، الحاجة سعدية، التي ألقى القبض عليها في المملكة العربية السعودية؛ بتهمة حيازة موادة مخدرة أثناء توجهها لأداء مناسك العمرة.

وكشف الشريف، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" عن تفاصيل الزيارة، حيث أكد على أنه توجه إلى الحاجة سعدية بصحبة ياسر علواني، المستشار القانوني للقنصلية المصرية في جدة، وقضى معها نحو ساعة كاملة.

اقرأ أيضًا: ضبط المتهم الرئيسي بالنصب على ضحية واقعة حقيبة الترامادول في العمرة 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن القنصلية المصرية تقوم بدور كبير في متابعة قضية السيدة العجوز، مشيرًا إلى أن إدارة السجن سمحت لها بالاتصال بأبنائها من خلال هاتفه المحمول.

وأوضح، أنه عقب عودته توجه إلى زيارة عائلتها في قرية درين نبروه بمحافظة الدقهلية لحرصه على طمأنتهم والتأكيد على أنه سيتم الإفراج عنها قريبًا، حيث طالبته الحاجة سعدية بضرورة التوجه بالدعاء لها وإنها ستعود إلى مصر فى القريب العاجل.

اقرأ أيضًا: بعد عجوز الدقهلية.. ضبط متهمين بمافيا «العمرة المشبوهة» لكبار السن 

يشار الى أن الحاجة سعدية ضحية شخص نصاب، حيث تبرع لها أحد الأشخاص بقيمة عمرة كاملة وأرسل معها حقيبة لتوصيلها إلى أحد الأشخاص بمطار ينبع بالسعودية وبتفتيشها تم العثور على كمية كبيرة من المواد المخدرة وتم إلقاء القبض عليها بواسطة سلطات المطار في 20 مارس الماضي.

وبمتابعة القضية تم إلقاء القبض على شقيقة المتهم الرئيسى وزوجها لتورطهما في ارتكاب تلك الواقعة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على