«حماقي» ليس الأول.. ٨ مشاهير جمعهم الحب وعادوا لنصفهم الثاني بعد «الطلاق»

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

تتردد أنباء داخل الوسط الفني عن عودة الحياة الزوجية بين محمد حماقي وطليقته نهلة الجارحي بعد انفصال دام عامين، الأمر الذي أكدته الصفحة الرسمية للفنان.

قبل إعلان الخبر وجه حماقي الشكر لنهلة في تتر كليبه الأخير "ما بلاش"، وهو ما جعل كثيرين يتوقعون عودة الحياة الزوجية بينهما. حماقي لم يكن الأول، كثيرًا من الفنانين أعلنوا عودة حياتهم الزوجية مرة أخرى بعد الانفصال، نبرزهم في التقرير التالي.

- نور الشريف وبوسي

بعد انفصال دام 9 سنوات، عاد النجم الكبير نور الشريف إلى زوجته الفنانة بوسي، قبل زفاف ابنتهما "سارة" بعشرين يومًا، وكان زوج ابنتهما المهندس ورجل الأعمال خميس محمد خميس كان أحد الشهود على عقد الزواج، حسب تصريح مأذون الفنانين أحمد عبد الحكيم لبرنامج "ET بالعربي" على قناة "MBC".

وانفصلا الثنائي في 2006، في خبر سبب صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين معجبيهما، خاصة أن زواجهما استمر لما يقارب الـ30 عامًا.

- روبي وسامح عبد العزيز

بعد ظهورها معًا في حفل زفاف كريم السبكي وشهد حسن رمزي، أثيرت التكهنات حول رجوع الفنانة روبي لزوجها المخرج سامح عبدالعزيز بعد انفصالهما، وهو الأمر الذي أكده سامح عبدالعزيز وهو عودتهما بعد انفصال دام قرابة 7 أشهر.

وكان سامح قد أعلن انفصاله عن روبي، بعد شهر واحد فقط من إنجاب مولودتهما الأولى طيبة، والتي وضعتها روبي، ولم يفصح الثنائي عن أسباب الانفصال الذي تم بشكل مفاجئ وقتها.

- دوللي شاهين

أعلنت الفنانة دوللي شاهين منذ أكثر من عام انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان، لكن لم يمر سوى شهرين على انفصالهما لتعلن دوللي عودة المياه لمجاريها مرة أخري.

- أميرة فتحي

انفصلت أيضًا الفنانة أميرة فتحي عن زوجها المنتج وائل حب بشكل رسمي منذ عامين تقريبًا، لكن بعد مرور يومين فقط أكدت أن أهلها نجحوا في الصلح بينهما.

- راندا البحيري

بعد انفصال  دام لـ4 سنوات، عادت الفنانة راندا البحيرى لزوجها المقدم سعيد جميل سعيد، نجل المستشار جميل سعيد، وتم عقد القران مرة أخري بحضور الأقارب والأصدقاء.

- أمل عرفة 

انفصلت الفنانة السورية أمل عرفة عن زوجها الفنان السوري عبد المنعم عمايري بعد زواج دام عشرة أعوام، لكن هذا الانفصال لم يدم سوى أيام، وهو ما اعتبره البعض، أشبه بالانفصال المؤقت، ولم يتم ذكر السبب الأساسي للانفصال الذي شكل مفاجأة للوسط الفني السوري ولجمهور النجمين، أو حتى أسباب العودة مرة أخرى.

- روجينا وأشرف زكي

انفصلت الفنانة روجينا عن زوجها الممثل أشرف زكي لمدة أربعة أشهر، في بداية حياتهما الزوجية أي منذ أكثر من عشرين عامًا. لم يفصح الثنائي عن الواقعة وقتها، لكن خرجت روجينا مؤخرًا لتؤكد أنها انفصلت عنه بسبب تمسك كل منهما بآرائه وقراراته.

شارك الخبر على