حسام حسن يعلن تشكيل المصري لمواجهة مونانا

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أعلن حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، تشكيلة فريقه، لمواجهة مونانا الجابوني، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ32 مكرر ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وكان لقاء الذهاب قد انتهي بين الفريقين بالجابون، بالتعادل 1-1.

وجاءت تشكيلة المصري كالتالي: حراسة المرمى: أحمد مسعود. خط الدفاع: محمد حمدي - إسلام صلاح - محمد كوفي - محمد شطة. خط الوسط: فريد شوقي - عمرو موسى - أحمد شكري وإسلام عيسى. خط الهجوم: أحمد جمعة - بانسيه.

وكان لقاء الذهاب، قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، وأحرز هدف المصري لاعب الفريق أحمد جمعة في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل أبدو اتشاباو هدف التعادل في الدقيقة 56، يحتاج المصري لإنهاء المباراة بالتعادل سلبيًا أو الفوز بأي نتيجة، للعبور لدور الـ16 من البطولة الإفريقية.

يُذكر أن فريق المصري البورسعيدي، هو ممثل الكرة المصرية الوحيد في الكونفيدرالية، بعد خروج الزمالك في مفاجأة كبيرة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي خسارته ذهابًا (2-1) وفوزه في العودة بنفس النتيجة، ليُودع الفريق الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

وضم التصنيف الأول 4 أندية من التي ودعت دوري الأبطال من دور الـ32، والتصنيف الثاني 4 أندية من التي تأهلت من دور الـ32 الأول من الكونفيدرالية، أما التصنيف الثالث فيضم الـ12 فريقا المتبقيين من مودعي دور الـ32 من دوري الأبطال، ويضم التصنيف الرابع آخر 12 فريقًا تأهلوا من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية.

وكان المصري البورسعيدي قد تأهل لدور الـ32 مكرر من كأس الكونفدرالية، بعدما تغلب على فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين قبل أن يلاقي فريق فريق مونانا، ويتعادل معه في مباراة الذهاب إيجابيًا بهدف لكل منهما.

شارك الخبر على