كذبة وماتت..!!

حوالي ٦ سنوات فى كفر

× لجان تحقيق تعمل بهمة لكشف الفساد والسيد رئيس القضاة يعين قضاة لمحاكم الفساد والجدية الواضحة في محاربة الفساد أعادت الكثير من الثقة بين المواطن والحكومة فضعف الثقة في وقت سابق بين الطرفين هو الذي أنشأ وقوى دولة الفساد التي أصبحت الآن بفضل المحاربة الصادقة الى زوال..!
× لاعبو الهلال لهم ألف حق وهم يكونون خارج أرضهم أفضل فالدعم المعنوي ولو جاءهم يأتيهم منقوصاً وكسبهم لنتائج المباريات فقط لا يمدحون عليهم والاهلة كلهم يطالبون بالأداء الممتاز قبل النتيجة والضغوط عليهم تمارس في كل اتجاه واللاعب الذي اخفق في مباراة فالمطالبة بابعاده من كل المباريات يصبح حقاً للانطباعيين.. كل هذه العوامل وربما غيرها تجعل الأزرق خارج أرضه أفضل ونحن في انتظار الغد لنراه الأفضل وان غداً لناظره قريب..!
× ولماذا لا يكون الهلال خارج ارضه افضل والجهاز الفني نفسه له حظه الكبير من الانتقادات فلحظة دخول التشكيلة الى أرض الملعب كل فرد من الجمهور له رأي سالب في لاعب مشارك فيها رافعاً صوت الاحتجاج على عدم دخول آخر للتشكيلة أما الثبور وعظائم الأمور فيتمثل في عملية الاستبدال اثناء سير المباراة لتقوم المدرجات ولا تقعد مع كل استبدال يراه المدرب.. باختصار الهلال يلعب بنيجيريا بمدرب واحد وعلى أرضه يلعب وكل فرد من جمهوره مدرب وعن المنظرين حدث ولا حرج..!
× نشرت صحيفة الزعيم امس الأول في اطار ما تنشر العرض الذي زعمت انه قدم للاعب محمد عبدالرحمن من ناد سعودي ونشرت امس شرط مجلس المريخ نصف مليون دولار ثمناً للاعب.. جاء ذلك في الوقت الذي نفى فيه مجلس المريخ تلقيه لأي عرض سعودي لانتقال الغربال ولا ادري الى من تعتذر الزعيم هل لقرائها أم لمجلس المريخ أم لجماهير المريخ؟ فالكذبة ماتت واحسبها جردت الصحيفة من اسم الزعيم بذلك "الزعم الفاضي"..!
× هلال كردفان على العكس تماماً من هلال الوطن فهو يؤدي بملعب شيكان افضل.. وانتصاره بأرضه اقرب للمضمون ولم لا وجماهيره تجيد التشجيع "من قولة ت --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على