نائب برلمانى يوفر السكر والأرز لأهالي 'الزاوية الحمراء' بسعر ٥ جنيه فيديو

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

تجمع العشرات من أهالى منطقة الزاوية الحمراء حول عدد من السيارات المحملة بعدد من مناطق دائرة الزاوية الحمراء والشرابية لمحاربة الغلاء وحل الأزمة الراهنة وخصص حصة عادلة لكل مواطن مقدارها 2 كيلو من السكر و2 كيلو الأرز وذلك بسعر 22 جنيه للأربعة كيلو.

جاء ذلك استجابة من  النائب عمرو وطنى عن دائرة الشرابية والزاوية لطلبات المواطنين بتوفير السلع التي تمر بازمة في الاسواق المصرية في الوقت الراهن، وعبر المواطن محمد أبو ريه احد سكان المنطقة قائلاً:"احنا طلبنا من النائب توفير السلع الاستهلاكية بالمنطقة فقام بتوفير كميه أربع اطنان مقسمين اثنين طن سكر وأخر رز".

بينما أكدت السيدة حنان صالح "كل حاجة موجودة داخل الاسواق لكن الناس اللى بتتعامل بجشع, المفروض كل واحد ياخد اللى محتاجة بس مش يخزن عنده " على حد تعبيرها , بينما قال الحاج خميس "بلدنا لسه بخير ولازم نقف امام استغلال التجار واحتكار السلع الغذائية".

واكد مسئول التوزيع بالسيارة "شغالين من عشرة أيام تقريباً تلبية "لمباردة الشعب يأمر" التى طرحها الاعلامى عمرو أديب لمحاربة أرتفاع الأسعار والحد من احتكار السلع لدى التجار وجارى توفير السلع بكميات بأسعار وزارة التموين".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على