وليد منصور ينفي مسؤوليته عن تكسير كاميرات الصحفيين بحفل تامر حسني (صور)

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أشعل النجم تامر حسني الحماس بجمهور حفله الغنائي الذي حضره الآلاف من الطلاب ضمن مهرجان «مصر الإنسان» أمس السبت بجامعة بدر، فبعد صعود تامر المسرح علت صيحات جمهور الحفل وقدم أغنيته "عمري ابتدى" وبعدها "ميدلي" لمجموعة من أهم أغنياته مع تراقص الجمهور على أغانيه.

في المقابل، قدم وليد منصور منظم الحفل، اعتذارا للصحفيين جراء المناوشات التي وقعت بين أفراد أمن الجامعة وعدد من الصحفيين أثناء تغطية الحفل، وتم خلالها احتجاز الإعلاميين في غرف مغلقة، وتكسير كاميرات بعضهم ومنعهم من تأدية عملهم.

ونفى منصور في بيان له مسؤولية شركته «تالنت دبليوم إم» عن المناوشات التي حدثت مع الصحفيين، ملقيا باللوم على أفراد أمن الجامعة واصفا إياهم بأنهم غير مؤهلين للعمل بمثل هذه الأحداث الضخمة داخل الجامعة. 

وذكر البيان أن وليد منصور تدخل بصفته منظم الحفل لحل المشكلة القائمة بين فردين من السادة المصورين وأمن الجامعة وتم تعويضهم لخسائرهم من قبل الجامعة، وتنازلت الجامعة عن تلفياتها، وتم حل المشكلة وديا خارج نطاق مكان الحفل بحضور رجال الداخلية وأمن الجامعة. 

وأثنى وليد على دور وسائل الإعلام والصحفيين في تغية الفعاليات الفنية، مشيرا إلى أنهم شاركوا في نجاح حفل النجم تامر حسني بجامعة بدر الذي تخطى عدد حضوره ١٠ آلاف شخص من طلاب الجامعة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على