المصري يفوز على النصر بثنائية ويشعل الصراع على الوصافة

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوزا على نظيره فريق النصر القاهري، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من الدوري الممتاز.

بدأ فريق المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن المباراة بتشكيل مكون من: أحمد بوسكا، محمد حمدى، إسلام صلاح، محمد كوفى، محمد شطة، يوسف أوتارا، أحمد شكرى، إسلام عيسى، فريد شوقى، جريندو، بانسيه.
وضم تشكيل النصر بقيادة مدربه سيد عيد، كلا من: مصطفى حطيبة، خالد رضا، أحمد صبيحة، أحمد السباعي، مؤمن عاطف، حسين الحسيني، جون مانجا، حجاج عويس، أحمد عبد العال، محمود صقر، كومباسا محمد.

تقدم فريق النصر عن طريق لاعبه محمد كومباسا في الدقيقة الثالثة، وفي الدقيقة 24 احتسب محمود وفا حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق المصري، لكنه عاد وألغاها بعد العودة للحكم الخامس وسط اعتراضات من قبل الفريق البورسعيدي، وكاد المصري يدرك التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد مخالفة نفذت داخل المنطقة وسقطت الكرة من يد مصطفى حطيبة حارس النصر، لكن كوفي أكمل الكرة بكعبه فوق المرمى الخالي بغرابة، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف.

ومع بداية الشوط الثاني أدرك بانسيه هدف التعادل لفريق المصري، من رأسية رائعة بعد عرضية واتارا، وفي الدقيقة 62 أنقذ مدافع النصر فرصة هدف محقق بغرابة شديدة من على خط المرمى، وفي الدقيقة 68 سجل الفريق البورسعيدي الهدف الثاني عن طريق أحمد السباعي بالخطأ في مرماه، بعد ركنية نفذها محمد حمدي، تمر من الجميع وتصطدم برأس مدافع النصر وتسكن الشباك، ولم تشهد باقي دقائق اللقاء أي جديد لينتهي بفوز المصري بهدفين نظيفين.
بهذه النتيجة رفع المصري رصيده 52 نقطة فى المركز الرابع ويزاحم الزمالك على المركز الثالث ويشعل صراع الوصافة مع الإسماعيلى بينما تجمد رصيد النصرعند النقطة 19 في المركز الأخير بترتيب جدول الدوري الممتاز، لهيبط رسميا إلى دوري القسم الثاني.
 

شارك الخبر على