الألماني «ماير» طبيب «مبارك» يجري جراحة «الخطيب» في الظهر

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

حدد البروفيسور الألماني «ماير» الاثنين القادم موعدًا لإجراء العملية الجراحية في العمود الفقري لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للتخلص من آلام الظهر التي تنتابه بين الحين والآخر.

وأكد «ماير»، الذي يعد أكبر الأطباء الجراحين في أوروبا في هذا التخصص، أن التدخل الجراحي لمحمود الخطيب سيكون بالمنظار، وأن نتيجة الجراحة مطمئنة للغاية وليس لها أية مضاعفات، ويحتاج الخطيب بعدها لراحة سلبية لمدة 6 أسابيع.

وكان رئيس الأهلي قد وصل إلى ألمانيا قادمًا من الإمارات بعد فترة علاجية هناك، وخضع اليوم للعديد من الفحوصات الطبية بمعرفة البروفيسور الألماني «ماير» الذي اطمأن على حالة محمود الخطيب، في ضوء الجراحة التي سوف يجريها الاثنين القادم.

الجدير بالذكر أن ماير كان الطبيب المعالج للرئيس السابق حسني مبارك، وكان الطبيب المعالج لعماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق حيث أجرى له عملية جراحية في العمود الفقري.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن جلسته مع محمود الخطيب رئيس النادي في حضور حسام البدري المدير الفني للأهلي جاءت مثمرة للغاية، موضحا أن الجلسة مع الخطيب جاءت في الأساس من أجل الاطمئنان على صحته قبل إجراء العملية الجراحية.

عبد الحفيظ قال إن رئيس النادي كان حريصا على الاطمئنان على كافة الأمور التي تخص فريق الكرة والجهاز الفني، مؤكدًا أن الخطيب جدد دعمه للفريق في المرحلة المقبلة وسعيه الدائم ولجنة الكرة لتوفير كافة الاحتياجات التي حددها خلال جلسته مع الجهاز الفني.

وغادر سيد عبد الحفيظ، وحسام البدري المدير الفني لفريق الكرة القاهرة، الإثنين الماضى متوجهين إلى الإمارات؛ من أجل الاطمئنان على محمود الخطيب رئيس النادي الموجود في الإمارات ومناقشة بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة.

شارك الخبر على