حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

حوالي ٦ سنوات فى كونا

الكويت - 12 - 4 (كونا) -- الثاني عشر من ابريل: -------------------- 1960 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يصدر المرسوم رقم 12 لسنة 1960 لإنشاء إدارة الفتوى والتشريع بهدف مراجعة مشروعات القوانين واللوائح والمراسيم التي تعدها الوزارات والإدارات والمصالح الحكومية المختلفة حتى تأتي تلك التشريعات مطابقة للدستور ولسائر القوانين المعمول بها.
2002 - دولة الكويت تحصد النصيب الأكبر من الميداليات في ختام فعاليات الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول غرب آسيا التي أقيمت في الكويت بمجموع 71 ميدالية منها 31 ذهبية و22 فضية و18 برونزية اضافة الى ألقاب الألعاب الجماعية الثلاث كرة السلة وكرة اليد وكرة القدم.
2010 - الدكتور هلال الساير يفتتح مؤتمر ومعرض الكويت الاول لبناء تجهيز المستشفيات ويعتبر أكبر تجمع للشركات المحلية والعالمية المتخصصة في تصميم وبناء وتجهيز المستشفيات.
2017 - مجلس الامة يوافق بالاجماع في المداولتين الأولى والثانية على اتفاقية تسليم المجرمين بين الكويت و المملكة المتحدة البريطانية .
2017 - مجلس الامة يوافق بالاجماع في المداولتين الأولى والثانية على تعديل قانون الشركات .
2017 - حقق النهام الكويتي سالم وليد المسيعيد المركز الثاني وجائزة الحصباء في جائزة فن النهمة (نهام الخليج) في نسخته الأولى لدول مجلس التعاون الخليجي التي نظمتها المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) في قطر.(النهاية)

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على