طارق حامد راحة من مران الزمالك بأمر جلال

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

 حصل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على راحة من تدريب اليوم الإثنين، المقام بالملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى وحضر اللاعب إلى التدريب لكنه لم يشارك فيه بسبب الإصابة التى يعانى منها فى "الأنكل".

وكان طارق حامد قد تعرض للإصابة فى مباراة فريقه أمس أمام مصر المقاصة فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد الجيش الثالث بالسويس وانتهت بفوز الفريق الفيومى بهدف نظيف أحرزه أحمد سامى.

ولم يحصل طارق حامد على راحة هذا الموسم وهو الأمر الذى يؤثر على مستواه داخل الملعب مع الزمالك بسبب تلاحم المباريات سواء المحلية أو الدولية مع منتخب مصر.
 
وكان طارق حامد قد انضم لمعسكر المنتخب الوطنى بسويسرا الذى خاضه المنتخب الشهر الماضى وتخلله خوض مباراتين وديتين أمام البرتغال و اليونان وشارك حامد أمام البرتغال وأدى مباراة رائعة حيث كان مكلفا بمراقبة كريستيانو رونالدو كابتن منتخب البرتغال. 
 
وفضل الجهاز الفنى لفريق نادى الزمالك بقيادة إيهاب جلال منح طارق حامد راحة من تدريبات الفريق اليوم بسبب الإصابة التى تعرض لها أمس ولكى يستريح من ضغط المباريات التى يتعرض لها.
 
ولم يتمكن طارق حامد من إحراز أى أهداف مع الزمالك الموسم الحالى عكس محمود عبد العزيز لاعب خط وسط الفريق الذى تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف منذ قدومه من سموحة فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
 
ويقود إيهاب جلال المدير الفنى التدريب على الملعب الفرعى باستاد القاهرة برغم تقديم استقالته وقبول رئيس الزمالك على الاستقالة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الخميس المقبل، فى الجولة الحادية والثلاثين للدورى، يحتل الزمالك المركز الثالث من ترتيب جدول مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 54 نقطة.

شارك الخبر على