مرتضى منصور يشتبك مع شوبير برسالة على الهواء (فيديو)

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه تلقى رسالة نصية على الهواء من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، معلقًا: "بحب قوي أقرا الرسايل دي".

وأشار شوبير خلال تقديمه حلقة أمس السبت ببرنامجه التلفزيوني «مع شوبير» على فضائية «صدى البلد»، إلى أن نص الرسالة جاء كالتالي: "السيد أحمد شوبير، لي حق الرد على كل الأكاذيب التي تروجها الآن للتشهير، ومجاملة وزير الشباب والرياضة". 

رد الإعلامي الرياضي على رسالة مرتضى قائلا: "أنا لا أجامل وزير الشباب، وكنت لسه بنتقده، وأنا ما بروجش أكاذيب على الإطلاق ولا أشهر بأحد".

وتابع: "كلامي عنك وعن الزمالك بكل احترام وتقدير وأتحدث من خلال أوراق وما جبتش حاجة من عندي خالص، وأدعوك للرد كما تشاء لكن يوم الثلاثاء المقبل، لضيق وقت البرنامج".

وأفصح شوبير، في حلقة السبت من برنامجه، عن تفاصيل الجلسة السرية التي جمعت بين مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل برئاسة مرتضى منصور، ورئيس محكمة استئناف القاهرة، لمناقشة ما يخص اللجنة المالية المكلفة بإدارة نادي الزمالك بقرار من نيابة الأموال العامة. 

وأوضح، أن اللجنة المالية تقوم بصرف جميع المستحقات لكل من يتقدم بطلب داخل النادي، باستثناء إيهاب جلال المدير الفني للفريق، وأيمن حافظ مدير الكرة، بسبب عدم وجود قرار معتمد من مجلس إدارة النادي.

وكانت اللجنة الخاصة بإدارة نادى الزمالك ماليا والمشكلة بقرار نيابة الأموال العامة في القضية رقم 240 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018 قد تسلمت من إدارة شئون العاملين والمراجعة بنادى الزمالك الكشوف الخاصة بمرتبات ومكافآت جميع الموظفين والعاملين والأجهزة الفنية والإدارية بنادى الزمالك والتي تبلغ إجمالا 5.5 مليون جنيه، وذلك بواقع 2.9 مليون جنيه مرتبات الموظفين والعاملين بالنادى، ومبلغ 2.65 مليون جنيه مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية لجميع الفرق الرياضية، ستقوم اللجنة فورا بالبدء بمراجعة هذه البيانات تمهيدا لبدء صرف كافة المستحقات.

وتلقت إدارة الشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة، أحكامًا نهائية واجبة النفاذ على نادي الزمالك، من هاني شكري نجيب بمبلغ مليون وثمانمائة وخمسة وثلاثين ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ  خمسة عشر ألف دولار، ومن لؤي محسن إبراهيم بمبلغ مائتين وتسعة عشر ألفا وأربعمائة وإثنين وسبعين جنيها.

شارك الخبر على