ألبوم عمرو دياب الجديد.. يضم أغنية ينتظرها الجمهور من ١٠ سنوات

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يعود الفنان عمرو دياب مرة أخرى لجمهوره، عبر ألبوم جديد، يحضر له حاليا، بعدما استقر على الشعراء الذين سيتعاون معهم، وهو يأمل أن يواصل النجاح الكبير الذي حققه آخر ألبوم له  "معدى الناس"، الذى طرحه العام الماضى.

بدأت ملامح ألبوم «عمرو» تظهر للجمهور، من خلال ما نشر عبر صفحة الهضبة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، أو من خلال الملحنين، الذين تعاون معهم فى الألبوم، حيث نشر الملحن نادر حمدى عن صورة له مع دياب عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهما فى الاستديو أثناء التحضير لأغنية.

وكان آخر تعاون بين الثنائي في ألبوم "ليلي نهاري" الذي طرح عام 2004، وقد وزعه حمدي كاملًا.

 

???? #StayTuned we're working on a new #Hits Insha'Allah ???? #AmrDiab 2018 #NaderHamdy

A post shared by Nader Hamdy | نادر حمدي (@naderhamdy) on Mar 18, 2018 at 6:35pm PDT

وبالمثل، نشر الشاعر أيمن بهجت قمر، صورة له مع النجم الكبير، من داخل الاستوديو الخاص بالموزع والملحن طارق مدكور في القاهرة، معلّقًا: «والله زمان».

مدكور تعاون مع عمرو دياب خلال ألبوم "كمل كلامك" الذي طرح عام 2005، حيث قام بتوزيع 7 أغنيات منه وهي: «كمل كلامك، وماله، حكايتك إيه، أيام وبنعيشها، الله لا يحرمني منك، معاك بجد، بتخبي ليه».

كما فاجأ عمر جمهوره فى حفل  الجامعة الأمريكية الأسبوع الماضى، وغنى مقطع من أغنية "بالنسبة لك"، مؤكدا للجمهور أنها من ألبومه الجديد، وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع نادر حمدي.

وأعلن «عمرو»، عبر موقع التدوينات القصير تويتر، عن ضم أغنية قال فاكرينك، للشاعر بهاء الدين محمد، لألبومه الغنائى المقبل، وذلك بعد مرور 10 سنوات من إعداده، حيث كان يقدمها في بعض حفلاته، وكان مقررا أن يطرحها في ألبومه الأخير معدي الناس، إلا أنه استبعدها.

يذكر أن «عمرو» يطل على جمهوره فى عيد الربيع من خلال حفلتين، الأولى تقام يوم 6 أبريل المقبل، على المسرح الثقافى الرئيسى بالقرية العالمية فى دبى، ومن المقرر أن يشدو الهضبة بباقة كبيرة ومتنوعة من أشهر وأجمل أغانيه ومنها، معدى الناس، أجمل عيون، لسه بتحبه، سلمتلك، رسمها، ميتحكيش عليها، والثانى يوم 12 إبريل بفندق الماسة، والذى من المقرر أن تُشاركه فى إحياء الحفل المطربة التونسية لطيفة.

شارك الخبر على