طارق حامد يكشف حقيقة انتقاله للنادي الأهلي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كشف طارق حامد لاعب نادى الزمالك والمنتخب الوطنى حقيقة الأنباء التى ترددت مؤخرا حول انتقاله للنادي الأهلي، وارتداء الفانلة الحمراء، مستغلا الشرط الجزائي في عقده مع ناديه، قائلا فى تصريحات للموقع الرسمي للزمالك اليوم الخميس :"كل ما يتردد عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي شائعات لا أساس لها من الصحة، قمت بتجديد عقدي رسميا مع الزمالك، وأى حديث عن مفاوضات مع أندية أخرى غير منطقى بالمرة، والهدف منه إثارة البلبلة داخل القلعة البيضاء".

وكانت أنباء قد ترددت في الساعات الماضية عن توقيع طارق حامد لاعب الوسط المدافع للزمالك للنادي الأهلي لمدة ثلاثة مواسم، ردا على نجاح مرتضى منصور في الحصول على توقيع عبد الله السعيد، قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، في إقناع السعيد بتمديد عقده لموسمين مع القلعة الحمراء.

وأضاف اللاعب: "مستمر في الزمالك ولن أرحل عنه، وأحترم جمهوره العظيم، وكل ما يثار حول هذا الأمر عار تماما من الصحة لأن عقدي القديم ما زال ممتدا لموسم آخر، والعقد الجديد سيتم تفعيله بداية من الموسم المقبل".

واختتم: "أعتقد أن الزمالك سيكون أفضل في المستقبل القريب، وأطالب الجماهير بعدم الالتفات إلى أي شائعات هدفها ضرب استقرار الفريق، لأن هدفنا هو الفوز فى المباريات المقبلة بالدوري للحصول على المركز الثاني، والتأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة". 

وكان نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد نجح في تمديد عقد طارق حامد لمدة ثلاثة مواسم، حيث كان من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، لكن إدارة النادي قررت التجديد له هو وزميله أحمد الشناوي حارس المرمى لتفويت الفرصة على أي ناد يرغب في التعاقد مع اللاعبين.

شارك الخبر على