منتخب البحرين للفتيات يغادر للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت ١٥ عامًا

حوالي ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 5 ابريل/ بنا / يشارك منتخب البحرين الوطني لكرة القدم للفتيات تحت 15 عاما في بطولة غرب آسيا التي ستقام بدبي خلال الفترة 7 وحتى 14 أبريل الجاري في ضيافة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.
ويضم الوفد المغادر مدير المنتخب الشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة، وإداري المنتخب خالد تريكي، ومدرب المنتخب خالد حسان، ومساعد المدرب عيسى البلوشي، ومدرب الحراس عبدالله بلال واختصاصية العلاج ناريمان الصفار.

واختار مدرب المنتخب خالد حسان 23 لاعبة للبطولة هن: أمين محمد توراني، أمينة نزار السيد، أمينة نبيل المتروك، أنيسة غالب المحمود، العنود نواف المناعي، دانة باسم شرف الدين، فرح جهاد خالد، الشيخة حصة بنت أحمد آل خليفة، جنى مؤنس المردي، جمانة مناف المناعي، ليا باسم سرواني، منار محمد أحمد، مناير أحمد ثاني، مرام هود بشير، مريم عبدالله علي، مريم عبدالله عيسى، مريم جمال الخاجة، مايا جميل حسين، نورة رمزي مرزوق، سلمى جهاد خالد، يارا عيسى الكوهجي، يارا مناف المناعي وزهرة نزار علي.

وفي هذا الإطار، أكدت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن المشاركة في البطولة تأتي تعزيزا لمسيرة الكرة النسائية، مشيرة إلى أن منتخب الفتيات البحريني يهدف من خلال التواجد في بطولة غرب آسيا إلى تحقيق كامل الاستفادة عبر ظهور إيجابي بمستويات جيدة.

ونوهت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بالدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب خصوصا والكرة النسائية عموما من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مثمنة هذا الدعم والمتابعة.

وأشارت الشيخة حصة بنت خالد إلى أن مشاركة المنتخب تأتي ضمن إطار حرص الكرة النسائية على التواجد في المحافل الخارجية، لافتة إلى أن المنتخب البحريني أعد بشكل جيد للبطولة، مشيدة بما بذله الجهازان الفني والإداري في مرحلة الإعداد.

ويشارك في البطولة 5 منتخبات إلى جانب المنتخب البحريني، وهي: الإمارات (المستضيف)، والأردن، وسوريا، ولبنان وفلسطين.

ت.و/ع ع

بنا 1224 جمت 05/04/2018

شارك الخبر على