أجايي يكشف سر انسجامه مع السعيد وعشقه لأبو تريكة.. ومثله الأعلى

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أكد النيجيري جونيور أجايي، نجم النادي الأهلي، على سعادته باللعب في مصر، واحتفاء جمهورالقلعة الحمراء به في الأماكن العامة.

وساهم أجايي في فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على فريق طنطا، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أحرز هدف التقدم لفريقه، قبل أن يعزز مروان محسن النتيجة بهدف ثان، وأدرك محمد جابر هدف تقليص الفارق، ليرفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة في صدارة جدول البطولة المحلية، بينما توقف رصيد طنطا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

وكشف أجايي، خلال لقائه بحلقة الأربعاء، مع برنامج «إكسترا تايم» الذي يقدمه إسلام الشاطر، على قناة «extra news»، عن عشقه لمحمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، مشيرًا إلى أنه كان لاعبًا مدهشًا، لافتًا إلى أن النجم الفرنسي السابق تييري هنري، هو مثله الأعلى على الصعيد العالمي.

وتحدث النجم الأسمر، عن انسجامه الواضح مع زميله عبد الله السعيد، موضحًا أنه لاعب ذكي لديه مهارات كبيرة، تساعده على التفاهم معه بشكل تلقائي داخل المستطيل الأخضر.

وطالب اللاعب الدولي، جمهور النادي الأحمر بمواصلة دعم الفريق خاصة أن جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الانتصارات وإسعادهم.

وأفصح أجايي، عن سر احتفاله على طريقة زميله مروان محسن، قائلًا: «كنت أرغب في دعمه خلال فترة إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ومنافستي معه تصب في مصلحة الفريق كما أن علاقتنا جيدة، وكذلك المغربي وليد أزارو».

شارك الخبر على