التعادل السلبي يحسم ديربي الغضب بين ميلان وإنتر

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

حسم التعادل السلبي ديربي الغضب بين إنتر وميلان في اللقاء المؤجل من الجولة الـ27 من منافسات الدوري الإيطالي، التي أقيمت اليوم في ملعب "سان سيرو" في مباراة لم تكن مثل التوقعات بأداء جيد من إنتر، الذي سيطر على اللقاء وسط دفاع محكم من الروسونيري.

ورفع إنتر بهذا التعادل رصيده لـ59 في المركز الرابع، بينما ميلان في المركز السادس برصيد 51 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بدأ فريق إنتر المباراة بصورة قوية بالضغط على جاره ميلان من أجل تسجيل الهدف المبكر، وتعقيد الأمور على الروسونيري، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.

وتألق دوناروما، حارس ميلان في تسديدة أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 18، التي كانت من الجبهة اليمنى لكن صاحب الـ19 عاما تعامل معها بصورة رائعة.

وجاءت أول فرصة تسجيل لفريق ميلان من أجل التسجيل من القائد ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 20 لكن الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش تصدى لها بصورة رائعة.

وصلت الدقيقة 30 في مباراة أصبحت متكافئة وقوية بين الفريقين عقب دخول ميلان في أجواء اللقاء بالضغط العالي على جاره إنتر ومحاولة صناعة الفرص على السلوفيني هاندانوفيتش.

ألغى حكم اللقاء، هدفا لإنتر في الدقيقة 38 بداعي التسلل على الأرجنتيني ماورو إيكاردي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين إنتر وميلان الذي كان الأول الأفضل من ناحية خلق الفرص على مرمى الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما، بينما الروسونيري اكتفى بفرصة واحدة على السلوفيني هاندانوفيتش.

استمرت سيطرة فريق إنتر على الكرة في الشوط الثاني وسط دفاع محكم من الجار ميلان الذي حاول التسجيل عن طريق الهجمات المرتدة.

وتألق الحارس السلوفيني هاندانوفيتش في انفراد الشاب باتريك كوتروني بعد تمريرة رائعة من سوسو بالدقيقة 52.

وأهدر إيكاردي فرصة التسجيل لإنتر في الدقيقة 56 بعد انفرد بالشباك الخالية، لكنها فشل في تحويل عرضية كاندريفا الأرضية في شباك الحارس دوناروما.

بعد الوصول إلى الدقيقة 60 من زمن اللقاء، لم تشهد نتيجة ديربي الغضب أي تغيير باستحواذ من إنتر على الكرة دون القدرة على التسجيل في جاره ميلان.

75 دقيقة سيطر فيها فريق إنتر على اللقاء، لكنه فشل ترجمتها إلى الأهداف الذي اضطر لوتشانو سباليتي بالدفع بالثنائي إيدير وبورخا فاليرو بدلا من كاندريفا ورافينيا من أجل هز شباك دوناروما.

وكان إيكاردي أن يخطف النقاط الثلاث لإنتر، بعدما فشل في تحويل عرضية جواو كانسيلو في الدقيقة 91 أمام الشباك الخالية من الحارس دوناروما.

وأطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي لم يكن على قدر التوقعات بنتيجة مرضية لفريق ميلان الذي لعب على التعادل وغير سعيدة لإنتر صاحب الاستحواذ والسيطرة الكاملة على الكرة.

شارك الخبر على