٦ فنانين قدمهم «الأب الروحي ٢» للجمهور بشكل مختلف.. محمد رياض مفاجأة

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

يشهد الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى» الذى انطلق عرضه مطلع الأسبوع الجارى على قناة dmc دراما، ظهور عدد كبير من فنانى الثمانينيات والتسعينيات الذين شكلوا ذاكرة جيل كامل تربى على أعمالهم التى لا تزال خالدة فى الذكريات، ولاقت مشاركة هؤلاء النجوم ترحيبا كبيرا من قبل متابعى المسلسل، خاصة لدى جيل الأباء والأمهات، ولم تمر هذه المشاركات مرور الكرام، كونهم لعبوا شخصيات أعادت أمجاد الماضى، لتكشف عن مواهب لا تزال موجودة ولم تذهب مع الزمن، فمن اعدتنا رؤيته فى دور الطيب يظهر خلال «الأب الروحى 2» بدور شرير، والعكس صحيح، لذلك من يبحث عن هؤلاء الفنانين ننصحه بمتابعة هذا المسلسل لمشاهدتهم من جديد.

(لو عاوز تعرف أكتر عن أحدث النجوم المنضمين للأب الروحى شوف ده)

حكايات 6 نجوم من زمان فات عادوا مجددًا ليؤكدوا أنهم ما زال لديهم ما يقولونه..

1- أحمد عبد العزيز

يجسد الفنان أحمد عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل «الأب الروحى» دور «سليم العطار»، وهو كبير عائلة العطارين بعد وفاة «زين العطار» -الفنان محمود حميدة- ومن بعده «زكريا العطار» -الفنان أحمد فلوكس- ليكمل مسيرتهما فى الجزء الثانى من المسلسل، إذ يظهر بشخصية قوية وحكيمة، ويمثل سندًا لباقى أفراد أسرته الذين يحتمون بوجوده، ويعد هذا الدور بمثابة إعادة اكتشاف له من جديد، ونال «عبد العزيز» عن هذا الدور إشادات عديدة من الجمهور، الذى أعرب عن سعادته بظهوره بعد أن اختفى فى ظروف غامضة بالجزء الأول.

باع أثاث منزله وفكر فى الاعتزال لهذا السبب.. 14 معلومة عن أحمد عبد العزيز

ويعد أحمد عبد العزيز واحدًا من الفنانين الذين لمعوا فى فترة ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضى، وحقق شعبية وجماهيرية كبيرة نظرًا لتألقه فى العديد من الأعمال الدرامية من بينها «من الذى لا يحب فاطمة» الذى شهد على قصة حبه لـ«فاطمة» -الفنانة شيرين سيف النصر- وحظى المسلسل بنسبة مشاهدة مرتفعة، «الفرسان»، «المال والبنون»، «السيرة الهلالية»، «ذئاب الجبل» و«سوق العصر» مقدمًا دور «منصور» الذى تحول إلى أيقونة فى الدراما المصرية واكتسب شهرة واسعة خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى.

2- محمد رياض

يعد الفنان محمد رياض أبرز المنضمين الجدد إلى قائمة أبطال «الأب الروحى 2»، مجسدًا دور «العميد طارق البنا» الذى ظهر فى الحلقات الأولى وهو يتتبع «سليم العطار» -الفنان أحمد عبد العزيز- خلال تسلمه شحنة سلاح جديدة؛ من أجل إلقاء القبض عليه متلبسًا، ويبدو أن الأحداث القادمة ستشهد مفاجآت عديدة، خاصة أن الفنان محمد رياض ظهر بشخصية قوية ولديه إصرار وحماس للقضاء على تجار السلاح فى مصر وأولهم عائلة «العطارين».

تعرض للموت بسبب مشهد وخسر أمواله فى البورصة.. 18 معلومة عن محمد رياض

وكانت فترة التسعينيات هى أكثر فترة لمع فيها نجم محمد رياض، خاصة بعد مشاركته فى مسلسل «لن أعيش فى جلباب أبي» الذى حقق نجاحًا كبيرًا ولا يزال يحقق مشاهدات مرتفعة مع إعادة عرضه على الفضائيات، ومن ثم مشاركته فى «الضوء الشارد» قيامه بدور (فارس) ليتحول إلى فتى أحلام كل البنات خلال هذه الفترة، هذا بجانب مشاركته فى عدد من المسلسلات الدينية، ومن بينها «الإمام ابن حزم، الإمام الغزالى وعصر الأئمة».

(قد يهمك أيضًا.. مفاجآت جديدة يحملها «الأب الروحى 2»)

3- عزت أبو عوف

يجسد الفنان عزت أبو عوف ضمن أحداث «الأب الروحى 2» شخصية «عبد الحميد العطار» وهو شقيق «زين العطار» -الفنان محمود حميدة- ويظهر بشكل جديد عليه فهو شخص انتهازى، ويطمع فى أن يأخذ مكان أخيه بعد مماته فى سوق السلاح، ويحمل الجزء الجديد تطورات كبيرة، خاصة فى هذه الشخصية (لو عاوز تعرف وصية عزت أبو عوف عند موته شوف ده).

بدأت شهرة «أبو عوف» فى الدراما التليفزيونية والسينما خلال تسعينيات القرن الماضى، إذ كان قبلها قد اشتهر بفرقته «فور إم» التى كونها مع أشقائه، ولعل أبرز الأدوار التى قدمها فى الدراما التليفزيونية كانت فى تلك المسلسلات «زيزينيا، هوانم جاردن سيتى، أوبرا عايدة، العمة نور، عباس الأبيض فى اليوم الأسود والملك فاروق».

4- هادى الجيار

يقوم الفنان هادى الجيار بدور «هارون الذهبى»، وهو واحد من أهل مطروح يساعد فى تسهيل دخول السلاح عن طريق الصحراء الغربية، يعد «جيار» واحدا من أبرز نجوم التسعينيات حيث شارك فى عدد كبير من المسلسلات المميزة والتى حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، ليكتسب شهرة واسعة بين جيل التسعينيات والألفية الجديد، وبالرغم من حرصه على المشاركة فى الأعمال الدرامية؛ فإن دور «هارون الذهبى» هو الأبرز بين تلك الأعمال، من أشهر مسلسلاته «المال والبنون، الراية البيضا، أبناء ولكن، النوارس والصقور، الوجه الآخر، وسادسهم الشيطان، ثورة الحريم والعصيان».

6 مسلسلات لا تفوتك خلال إبريل.. عودة «الأب الروحي» على dmc

5- سيمون

انضمت الفنانة سيمون إلى أبطال الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى»، وتجسد شخصية «سوزان الفخرانى»، والتى من المقرر أن تظهر تفاصيل دورها وأهميته خلال الحلقات القادمة، يأتى هذا بعد قيامها بدور "جنيه" ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل «الكبريت الأحمر» الذى عرض فى ديسمبر الماضى (لو فاتك.. 4 ملسلسلات أرعبت الجمهور.. السعودية حرّمت مشاهدة إحداها)، وحظت بإشادة من المشاهدين لدورها، مما شجعها على المشاركة بشكل أكبر فى الدراما التليفزيونية، بعد أن انقطعت عن الفن لسنوات طويلة لرفضها التواجد على الساحة بأدوار غير مؤثرة ولا تليق بمشوارها.

6- حنان شوقى

منذ عام 2010 اختفت الفنانة حنان شوقى عن الساحة الفنية بعد مشاركتها فى مسلسل «بيت الباشا»، إلا أن تقديم جزء جديد من مسلسل «ليالى الحلمية» أعادها مرة أخرى إلى الشاشة الصغيرة، لتنضم بعد ذلك إلى قائمة أبطال الجزء الثانى من «الأب الروحى»، وتقدم فيه شخصية «خديجة» من عائلة «ماجى الخربوطلى» التى ظهرت فى الجزء الجديد.

تزوجت شقيق زوجة عادل إمام وانضمت لطريقة صوفية.. 17 معلومة عن حنان شوقي

هناك نجوم كثيرين نالوا شهرة كبيرة خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات، بعد مشاركتهم فى أعمال درامية لن تنسى ولا تزال عالقة فى ذهن المشاهدين، ومع الألفية الجديدة اختفوا وأصبحت مشاركاتهم محدودة، بعد أن ظهر نجوم جدد أخذوا مكانهم؛ إلا أنهم عادوا من جديد وشاركوا فى أعمال أبرزت موهبته من جديد وأكدت أنهم لا يزال لديهم الكثير ليقدموه للمشاهدين.

شارك الخبر على