دي بروين محمد صلاح لاعب خيالي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

امتدح البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول قبل صدام الثنائي غدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب "الأنفيلد".

وقال دي بروين، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: "محمد صلاح لاعب خيالي، وأنا أعتقد التسجيل الكثير من الأهداف في الموسم الجاري يعتبر أمرًا لا يصدق وغير متوقع من الجميع، وهو يضرب أرضية الملعب بالركض، وليفربول يملك خط هجوم يجبرك على تسجيل الأهداف".

وتابع دي بروين عن الفرعون: "لا أعرف ماذا يشعر محمد صلاح لكنني قدمت لمانشستر سيتي، لأنه كان الخيار الأفضل لي من ناحية التطور والفوز بالألقاب".

وحول فريق ليفربول، رد دي بروين: "الجميع يتحدث عن رقمنا في الأنفيلد، لكن أنا هنا منذ عامين ونصف في مانشستر سيتي، وهذه زيارتي الثانية، وسوف نحاول السيطرة غدا، وأخذ المبادرة على قد الممكن لو لم يحدث نستطيع إنهاء الأمور الأسبوع المقبل".

وختم دي بروين تصريحاته عن ديفيد سيلفا: "سيلفا يستطيع صنع الفارق في كل وقت عندما يريد وهو خيالي منذ قدومي لمانشستر سيتي، وهو ساعدني كثيرا، وأنا آمل في الاستمرار على ذلك غدا، لأنه عندما يكون حاضرا بالفريق نحقق الفوز دائما".

يُذكر أن السيتيزن سيحل مساء الأربعاء ضيفًا على فريق حمر الميرسيسايد، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال، على ملعب "آنفيلد".

وكان محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، قد تصدر قائمة هدافي "البريميرليج" بعدما سجل هدف فوز فريقه أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز، مما رفع من رصيد أهدافه إلى 29هدفًا.

وحطم محمد صلاح العديد من الأرقام بعد السوبر هاتريك الأخير في مرمى واتفورد، وهدفه في كريستال بالاس، حيث حطم رقم فرناندو توريس كأكثر لاعب إحرازا للأهداف في تاريخ ليفربول خلال موسمه الأول برصيد 33 هدفا مع الفريق في مختلف المسابقات، محطمًا هذا الرقم محققًا إنجازًا جديدًا بــ36 هدفًا، متفوقًا بذلك على إنجاز فيرناندو توريس التاريخي مع ليفربول، إضافة إلى معادلته رقم كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بالتسجيل في 22 مباراة في الدوري الإنجليزي بعد إحرازه هدفا في شباك كريستال بالاس يوم السبت المقبل.

وعادل صلاح رقم ديديه دروجبا الدولي الإيفواري زميل محمد صلاح في تشيلسي سابقًا، الذي يتصدر قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة إحرازًا للأهداف في موسم واحد بالبريميرليج برصيد 29 هدفًا، وهو ما حققه صلاح بعد تسجيله هدفًا في شباك كريستال بالاس.

شارك الخبر على