السيسي عازمون على تحقيق التنمية والاستقرار وبناء مؤسسات الوطن

about 6 years in كونا

القاهرة - 2 - 4 (كونا) -- جدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عهده مع الشعب المصري على الصدق والشفافية والاخلاص في العمل لرفعة الوطن وبناء مؤسساته مؤكدا عزمه على تحقيق التنمية والاستقرار وتوفير الحد اللازم من جودة الحياة للمصريين.
وأعرب السيسي في كلمة له اليوم الاثنين عقب اعلان الهيئة الوطنية للانتخابات فوزه في الانتخابات الرئاسية عن فخره واعتزازه بالشعب المصري مؤكدا أنه قدم نموذجا مشرفا خلال عملية الانتخابات.
وأشار السيسي الى أن مشاعر الفخر والاعتزاز غمرته أثناء متابعته مشاهد احتشاد أبناء مصر أمام لجان الاقتراع في انتخابات الرئاسة لممارسة حقوقهم السياسية في انتخاب رئيس الجمهورية.
وتابع "لم يكن احتشادكم بهذه الصورة الوطنية المبهرة من أجل اختيار شخص يرأس الدولة بل كان احتشادا لتجديد العهد على مسار وطني انحاز أبناؤه له وقرروا الاستمرار في خوض معركتى البقاء والبناء".
وأكد في هذا الصدد أن الشعب قادر على انفاذ ارادته الحرة واعلائها فوق أي أهواء ومصالح الا على مصالح الوطن وغايته.
وأشاد بدور القوات المسلحة والشرطة المدنية في توفير أقصى درجات التأمين والسلامة لجموع الشعب المصري وحمايتهم وهم يعبرون عن ارادتهم تحت اشراف قضائي كامل.
وأعرب عن شكره وتقديره للمرشح موسى مصطفى موسى مؤكدا أنه خاض وأعضاء حملته الانتخابية منافسة وطنية شريفة ومتحضرة دللت على ما يتمتع به من حس وطني عال وأداء سياسي راق.
وأكد السيسي أن "مصر لن يبنيها أو يحميها سوى أبنائها" قائلا ان "هذا الوطن العظيم يستحق منا أن نعمل من أجله وأن نصنع له المستقبل ونرسم له طريقا للغد يعبر به نحو ما يستحقه ويليق بتضحيات أبنائه".
وأضاف أن "مصر تسع كل المصريين ما دام الاختلاف في الرأي لم يفسد للوطن قضية والمساحات المشتركة بيننا أوسع وأرحب من أيدلوجيات محددة أو مصالح ضيقة" مؤكدا أن العمل على زيادة المساحات المشتركة بين المصريين سيكون على أولويات أجندة العمل الوطني خلال المرحلة المقبلة.(النهاية) ا س م / ط ب

Share it on