الهاني سليمان إضاعتي للوقت «إشاعة».. وهذا رأيي في عبد الله السعيد

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أشاد الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، بمستوى كابوريا لاعب الفريق مشددًا على أن مستواه لايختلف عليه أحد وأن إهداره لركلة الجزاء أمام بتروجت لايقلل منه لأن كل لاعب معرض لهذا الأمر.
وقال سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج "المدرج" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر فضائية dmc sport، إن سبب توقيع عقوبة على كابوريا بعد مباراة بتروجت، هو عدم التزامه بتعليمات محمد عمر التي وضعها في المحاضرة وشملت تحديده لأولوية اللاعبين الذي من المقرر أن يسددوا الركلات وكان اسم كابوريا غير متواجد بهم ولكنه صمم على تسديدها.

وشدد، على أن تصميم كابوريا، على تسديد ركلة الجزاء يرجع لرغبة اللاعب الكبيرة في استعادة مستواه فقط لاغير وغير مقصود منه تكسير تعليمات المدير الفني.

ودافع حارس زعيم الثغر عن نفسه، معلقًا "دي إشاعة"، مشيرًا إلى أنه لا يتعمد نهائيًا إهدار الوقت خلال المباريات مشددًا على أنه تعهد على نفسه من بداية الموسم الحالي أن يبتعد عن إهدار الوقت لأن تلك الظاهرة تُخرج الحارس عن تركيزه".

وتابع، "كل حراس الدوري يضيعون وقتا وليس أنا فقط، وأطالب الجميع بضرورة نسيان الأمر لأنه لن يفعل ذلك مرة أخرى ويجب أن يفتح الجميع معه صفحة جديدة".

وتحدث سليمان عن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، مؤكدًا أنه أخطر لاعب في الدوري المصري واجهه بصفة عامة.
وصرح: "عبد الله السعيد لاعب مميز وكبير جدًا يجعل الحارس مرعوبا منه طوال المباراة، يجعل الحارس يفكر أين سيركل الكرة ناحيته وكيف يتفادى خطورته".
واقتنص الاتحاد السكندرى 3 نقاط غالية بفوزه على المصري بهدفين نظيفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع

الـ25 والتي أقيمت أمس السبت باستاد برج العرب، أحرز هدفي اللقاء  محمد عبدالرازق "بازوكا" ومحمد جدو في الدقيقتين 55 و73 من عمر اللقاء.
 
الفوز رفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 36 نقطة وقطع خطوة هامة نحو المنطقة الدافئة وابتعد عن منطقة المنافسة على الهبوط بشكل كبير متخطيًا فريقي الأسيوطى وطلائع الجيش وفى المركز العاشر بجدول الدورى، فى المقابل تجمد رصيد المصرى بهزيمته عند 49 نقطة في المركز الرابع وفقد جزءا من فرصته في المنافسة على مركز الوصيف مع الزمالك والإسماعيلي اللذين يحتلان المركزين الثالث والثاني على الترتيب.
 

شارك الخبر على