دليلك لأفضل أفلام ٢٠١٨.. عودة Avengers وIncredibles

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

بعد قضاء أسبوع حافل في العمل، يطمح كثيرون منا إلى إيجاد فيلم مثالي يصطحبون أحبائهم معهم لمشاهدته في السينما، على أمل قضاء ساعات لطيفة تعيد لهم حيويتهم لمواجهة أسبوع قادم أصعب في العمل، ولكن عملية البحث عن فيلم مثالي تستغرق وقت وجهد شاق قد لا يملكه الكثير منا، لذلك يعرض موقع Movie Insider  قائمة بأفضل وأهم الأفلام لعام 2018، ليسهل عليك البحث عن الفيلم الذي يناسب ميولك.

Avengers: Infinity War -1
فيلم الأبطال الخارقين الذين يحاولون إنقاذ الأرض مرة أخرى، من بطولة كريس هيمسوورث، وروبرت داوني جونيور، ومارك رافلو، وغيرهم، ومن المتوقع صدور الفيلم في نهاية شهر أبريل الحالي.

Jurassic World: Fallen Kingdom -2
بعد مرو 4 سنوات على الجزء الأول Jurassic World، وقيام الديناصورات بتدمير المحمية الاصطناعية التي تم استنساخها فيها، يحاول أبطال الفيلم كريس برات، وبرايس دالاس هوارد إنقاذ بقية الديناصورات من الانقراض بعد انفجار بركان على جزيرتهم، ومن المتوقع صدور الفيلم في شهر يونيو الحالي.

Black Panther -3
يختلف فيلم Black Panther عن غيره من أفلام "الأبطال الخارقين"، كونه فيلمًا ثوريًا، فهو يتناول قصة أول بطل خارق من العرق الأسود ويقوم بدوره شادويك بوسمان، ومعه لوبيتا نيونقو، داناي غورورا، ومايكي بي جوردن، ويعرض الفيلم حاليًا في السينمات المصرية.

Incredibles2 -4
يعود فيلم الأنيميشن المفضل للكبار قبل الصغار بجزء جديد في دور السينما في شهر يونيو القادم، المختلف في هذا الفيلم هو تراجع دور الأب "بوب" الذي يقوم بأدائه الصوتي كريج نيلسون، والأم "إلستير" التي تقوم بأدائها الصوتي هولي هنتر، ليتم التركيز على شخصيات الأبناء الذين يرثون قدرات أهلهم الخارقة، محاولين إنقاذ العالم.

SOLO: A STAR WARS STORY -4
يحاول بطل السلسلة الشهير هان سولو (يقوم بدوره ألدن إرينيرك) في هذا الجزء، مع أصدقائه الهرب من سلسلة من المخاطر التي تواجههم في عالم يحكمه المجرمون، ومن المتوقع أن يظهر الفيلم في دور العرض في شهر مايو القادم.

The Predator -5
يصنف الفيلم رعب- خيال علمي، ويحكي عن جندي مارينز، يكتشف وجود كائنات فضائية ولكن لا أحد يصدقه، من المتوقع صدور الفيلم في سبتمبر القادم.

SUPER TROOPERS 2 -6

فيلم الجريمة الكوميدي الذي سيعرض بنهاية الشهر الحالي، ويدور حول مجموعة من القوات من كندا والولايات المتحدة الأمريكية يقومون بتشييد محطة بنزين في أرض متنازع عليها بين كندا وأمريكا، والفيلم من بطولة جاي شاندراسير، وستيف ليمي.

Deadpool 2 -7
يحاول رايان رينولدز في جزأه الثاني من Deadpool الحفاظ على تماسك أسرته وفي نفس الوقت الانتصار على الأشرار، من المقرر صدور الفيلم في 16 مايو القادم.

Aquaman -8
ملك أطلانطا، الذي ولد نصف بشري ونصف إله، يصنف الفيلم خيال علمي، ويتناول ثورة الأطلانطيين على الأرضيين بسبب تدميرهم البحر، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في ديسمبر القادم.

Ready Player One -9
الفيلم من إخراج سبلبيرج، وتدور أحداثه في المستقبل، حيث يحكي عن مراهق يدعى وايد يستطيع من خلال ارتداءه لنظارات 3d الدخول إلى عالم افتراضي، وهناك يعيش مغامرة كبيرة مع صديقته، الفيلم من بطولة تاي شرايدر وأوليفيا كوك، ويعرض في السينمات الآن.

Creed -10
من بطولة سلفستر ستالون، ومايكل بي جوردن، ويقوم ستالون فيه بشخصيته الشهيرة روكي، الملاكم المسئول عن تدريب مايكل بي، ومن المقرر ظهور الفيلم في السينمات في شهر نوفمبر القادم.

Venom -11
مبني على إحدى شخصيات الكوميكس، التي تحمل نفس الاسم، من بطولة توم هاردي، ميشيل وليامز وتأليف سكوت روزنبرج، ومن المتوقع صدوره في أكتوبر القادم.

Alpha -12
يأخذك الفيلم إلى عالم من المغامرة، تدور أحداثها في عصر ثلجي في أوروبا منذ أكثر من 20 ألف عام، حين يخوض البطل كودي سميث مغامرة صيده الأولى، ويمنى بالفشل ويترك مصابا وجريحا وعلى وشك الموت، يتعلم الأخير أساسيات النجاة في هذا العالم القاسي بعد أن نبذته عشيرته، يتوقع عرض الفيلم في سبتمبر القادم.

 

Slender Man -13
فيلم الرعب الذي يحكي عن 4 فتيات في الثانوية العامة في بلدة صغيرة بولاية ماساتشوستس، يقومون بشعائر لاستحضار روح Slender Man أو الرجل خافيير بوتيت، وإخراج سيلفين وايت، ومن المتوقع عرضه في 17 مايو القادم.     

 

في الوقت ذاته تحاول الأفلام المصرية دخول سباق المنافسة في إيرادات شباك التذاكر، حيث يعرض في هذا الشهر الخروج عن النص لمحمد نجاتي، وعلي بابا لكريم فهمي، وفي النهاية يترك لك الخيار عزيزي المتفرج في أي الأفلام ستشاهد من القائمة السابقة.  

 

شارك الخبر على