بوكوتينيو بعد اكتساح تشيلسي فخورون بالإنجاز لهذا السبب

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أعرب ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق توتنهام الإنجليزي عن سعادته بالانتصار الكبير الذي حققه بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف على نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من البريميرليج، وقال بوكيتينو، خلال تصريحاته لشبكة "بي بي سي": "بعد 28 عامًا من المهم الفوز هنا، إنه يوم سعيد للجميع، الجماهير واللاعبون، ونحن نشعر بالفخر".
وأضاف المدير الفني لتوتنهام: "سيطرنا على المباراة، لكن تشيلسي خلق الفرص وسجل، وفي الشوط الثاني كنا أفضل بكثير، ونستحق الفوز".
وعن ديلي آلي الذي سجل هدفين اليوم: "هو موهبة كبيرة ولا يوجد شك في ذلك، ويحتاج اللاعبون الصغار إلى مجال للتنفس، نظرا لوجود ضغط عليهم، وأنا سعيد للغاية من أجله".
واختتم المدير الفني الأرجنتيني تصريحاته قائلاً: "حاولنا تغيير بعض اللاعبين في وقت الاستراحة، من أجل أن نجد روابط ومواقع أفضل لتمرير الكرة، وبعد المباراة والفوز يبدو الأمر وكأنه قرار جيد، اللاعبون يستحقون الثناء لأننا أظهرنا شخصيتنا أثناء تراجعنا بهدف، إنه يوم للفخر".
 وحسم فريق توتنهام هوتسبير الديربي اللندني، بالفوز على الجار اللدود تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، تقدم البلوز عن طريق لاعبه ألفارو موراتا في الدقيقة 30 قبل أن يرد السبيرز بثلاثة أهداف عن طريق كريستيان إريكسن في الدقيقة 45، وديلي آلي "هدفين" في الدقيقة 62، 66 من زمن اللقاء.
ويعد فوز توتنهام على تشيلسي هو الأول له في ملعب تشيلسي منذ عام 1990، "منذ 28 عاما - أي أنه الأول في الدوري الإنجليزي بنظامه الجديد، والذي انطلق عام 1992.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد توتنهام إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد تشيلسي عند 56 نقطة في المركز الخامس.
 

شارك الخبر على