الزمالك يستقر على تجديد عقود هذا الثلاثي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تعديل عقود ثلاثة لاعبين بصفوف الفريق في الفترة المقبلة وهم محمود حمدي الونش ومعروف يوسف وأحمد مدبولي لاعبو الفريق الأبيض.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض عقد جلسة مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة ووعدهم بتعديل عقود بعض اللاعبين في الفترة المقبلة.

وكان إيهاب جلال المدير الفني للفارس الأبيض قد أعلن قائمة الفريق لخوض مباراة الإسماعيلي فى الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل على استاد الإسماعيلية.

وضمت القائمة التى أعلنها جلال للمباراة كلا من:-

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي - ومحمود عبدالرحيم "جنش".

في الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام - معروف يوسف - إسلام جمال.
 
في الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - أحمد توفيق - عماد فتحي - محمد الشامي - محمد عنتر - عبد الله جمعه - أيمن حفني - أحمد مدبولي.
 
في الهجوم: باسم مرسي.
 
وشهدت القائمة استبعاد نانا بوكو وكابونجو كاسونجو بسبب الإصابة حيث يعاني الثنائي من شد في العضلة الخلفية، كما تم استبعاد حمدي النقاز بسبب عدم الجاهزية بعد أن تأخر في العودة للقاهرة عقب مشاركته مع المنتخب التونسي في مباراتي كوستاريكا وإيران الوديتين، واستبعد جلال كلا من أحمد أبو الفتوح ومحمد أشرف روقا وأحمد داوودا لأسباب فنية.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الخامسة مساء غد الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد الإسماعيلية ومن المنتظر أن يشهد اللقاء ندية كبيرة بين الفريقان خاصة أنهما يتنافسان ومعهما المصري البورسعيدي على حصد المركز الثاني بجدول المسابقة، بعد أن حسم الأهلي اللقب لصالحه رسميا.
 
ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 56 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 49 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.
 
كان مرتضى منصور قد عقد جلسة خاصة مع لاعبي الزمالك طالبهم خلالها بالفوز في جميع المباريات سواء الدوري أو بطولة كأس مصر، ووعدهم بزيادة قيمة عقودهم السنوية في حالة تحقيق ذلك، كما وعدهم بمنح كل لاعب تأشيرتي حج العام الجاري.

شارك الخبر على