أروى جودة في بلجيكا من أجل «أبو عمر المصري»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تواصل أسرة مسلسل «أبو عمر المصري» بطولة الفنان أحمد عز، اليوم الأحد، تصوير عدد من المشاهد الخارجية ببلجيكا، الذي تجمعه بكل من الفنانة أروى جودة ومحمد سلام، ويحمل العمل الطابع الوطني كونه يكشف للمشاهد الجماعات الإرهابية وكيف تعمل على غسيل مخ الشباب من أجل تجنيدهم.

قالت أروى جودة في تصريحات خاصة لـ«التحرير» إنها تقدم شخصية جديدة عليها ضمن أحداث مسلسل «أبو عمر المصري»، مشيرة إلى أن أسرة المسلسل كانت قد انتهت أول من أمس الجمعة من تصوير عدد من المشاهد فى الساحل الشمالي الذي استغرق أسبوعا كاملًا.

أحمد عز من محامٍ إلى إرهابي.. 11 معلومة عن مسلسل «أبو عمر المصري»

أضافت "جودة"، أنها تلتحق اليوم الأحد، بأسرة مسلسل «أبو عمر المصري» في بلجيكا من أجل تصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، مشيرة إلى أن من المقرر أن تبقى هناك لمدة أسبوع، وأن أغلب المشاهد تجمعها بالفنان أحمد عز، كما أعربت عن سعادتها بالعمل معه ومع المخرج الشاب أحمد خالد موسى الذي كانت تتمنى العمل معه نظرًا لموهبته الشديدة.

تدور أحداث مسلسل «أبو عمر المصري» المأخوذ عن رواية الكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار الكاتبة مريم نعوم، حول محامٍ يدافع عن الغلابة ويحاول إيجاد حلول لمشكلاتهم؛ لكنه ينضم لإحدى الجماعات الإسلامية المسلحة ليتورط فى تفجير السفارة المصرية بالسودان، وينتقل بعد ذلك ليعيش فى أحد معسكرات تدريب المجاهدين فى أفغانستان ويصبح «قناصا» مهمته فقط هى حصد الأرواح تحت بند الجهاد والصراع بين الجماعات المتحاربة فى أفغانستان، يقرر العودة إلى مصر لكي يثأر لنفسه من كل من أوصلوه إلى هذه الحالة.

«أبو عمر المصرى» بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة وعارفة عبد الرسول، من إنتاج طارق الجناينى.

يذكر أن المسلسل يمثل عودة الفنان أحمد عز إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات منذ عرض مسلسله «الإكسلانس» فى موسم رمضان 2014.

 

شارك الخبر على