بالأسماء والتفاصيل "الكوميديا" تسيطر على أفلام موسم "شم النسيم السينمائي"

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

كتب- محمد مجدي:
يشهد موسم شم النسيم السينمائي، منافسة عدد من الأفلام التي تدور معظمها في إطار من الكوميديا، كما تشهد معظم الأفلام المتنافسة غياب نجوم الشباك، الذين يفضلون المنافسة في موسمي عيد الفطر والأضحى.
ونعرض لكم في السطور التالية أفلام موسم شم النسيم..
قسطي بيوجعنييستعد الفنان هاني رمزي لطرح فيلمه الجديد "قطي بيوجعي" في دور العرض السينمائي يوم 4 أبريل الجاري، والذي يعود من خلاله إلى الشاشة بعد غياب 3 سنوات.
فيلم "قسطي بيوجعني" من بطولة هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف وإخراج إيهاب لمعي.
صباح الخيريدخل المطرب إيساف المنافسة السينمائية في موسم شم النسيم، من خلال فيلمه الجديد "صباح الخير".
وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب إيساف عدد من الفنانين منهم "راندا البحيري، وإلهام عبدالبديع، وكوكي، وأحمد تهامي، ومصطفى هريدي، وأحمد فاروق"، وإخراج أسامة فاضل.
نورت مصرويتنافس خلال الموسم الفنان بيومي فؤاد بفيلمه الجديد "نورت مصر" الذي يعد بطولة مطلقة له، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن المقرر طرحه يوم 4 أبريل الجاري.
والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، وأحمد حلاوة، وتأليف وليد يوسف، وإخراج شادي علي، وإنتاج أحمد عبدالباسط.
عامل من بنهايشارك عدد من نجوم مسرح مصر في بطولة فيلم "عامل من بنها"، الذي ينافس خلال موسم أعياد الربيع، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي عن السلبيات في المجتمع المصري.
"عامل من بنها" بطولة حامد الشراب، وإبرام نشأت، وسارة الدرزاوي، وبيشوي، ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة، ولطفى لبيب، وسامي مغاوري، ومن إخراج هالة المدني.
علي باباوكانت دور العرض استقبلت مؤخرًا، فيلم "علي بابا، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.
فيلم "علي بابا"، من بطولة كريم فهمي، آيتن عامر، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، وصبري فواز، ودارين حداد، من إنتاج أحمد السبكي.
الخروج عن النصكما طُرح فيلم "الخروج عن النص" خلال الأيام الماضية، ليشارك في المنافسة السينمائية بموسم أعياد الربيع.
يشارك في بطولة الفيلم محمد نجاتي، وتارا عماد، ونرمين ماهر، وراندا البحيري، وحسن عيد، وأسامة أسعد، ومراد فكري، وعمرو ممدوح، وصبري عبدالمنعم، وتأليف وإنتاج حسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

شارك الخبر على