مارس شهر انفصال المشاهير.. تامر عاشور طلق بعد شهر العسل ومسعود ترك بسنت

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

شهر مارس كان حافلًا بالأحداث للكثير من الفنانين، ما بين الزواج والحمل والإنجاب، وأيضًا الموت بوفاة المطربة الفلسطينية ريم بنا، وكذلك بوقائع الانفصال بين المشاهير، حيث شهد هذا الشهر طلاق عدد من المشاهير العرب.. قصص حب وزواج وُضعت له كلمة "النهاية"، البعض أفصح عن الأسباب، وآخرون احتفظوا بالأمر لأنفسهم.. ونرصد أبرز تلك الحالات في هذا التقرير..

تامر عاشور

المطرب تامر عاشور، أكد صحة ما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة، مؤكدا أنّ الطلاق لم يحدث مؤخرًا كما يروّج البعض، إنما بعد شهر واحد من الزواج، بسبب الاختلاف الشديد في الطباع الشخصية.

تامر أشار، حسب مصادر مقربة منه، إلى أنّه أخفى خبر الانفصال خمسة أشهر، منعا لأية إساءة قد تلاحق طليقته، وأنه كان حريصا على أن يتمّ الطلاق بهدوء وبدون مشاكل حتى لا يتحوّل الحب إلى كراهية، لافتا إلى أنّ أسباب الانفصال كانت الخلافات وعدم تفاهم الطرفين، وأنهما حاولا أن يتجاوزا تلك الخلافات، لكن مع الوقت وصلا لـ"حارة سد"، حسب وصفه.

يذكر أنّ زفاف تامر عاشور تمّ في السادس من أكتوبر الماضي، وسط ضجة إعلاميّة، بعدما أعلن في ديسمبر 2012، خطوبته على حبيبته سمر أبو شقة، من خارج الوسط الفني، وطالت فترة الخطوبة نظرًا لظروف التجنيد والدراسة.

معز مسعود وبسنت نور الدين

وأعلنت المرشدة السياحية، بسنت نور الدين، انفصالها عن الداعية الإسلامي معز مسعود، بعد زواج دام نحو 6 أشهر، وكتبت عبر "فيسبوك": "هي الحياة كده.. قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وإداني شُهرة في فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَري الآخر وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة، وتزوجنا".

وأضافت: "لكن في الآخر الدنيا دنيا، والأشياء ليست دائمًا تبدو كما نتمنى.. الحمدلله، تم انفصالي مؤخرًا، مش مهم إنك تقع، المهم إنك تقوم وتكمل الحياة من تاني، حاليًا أنا مركزة في طريقي وفي تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لي".

الجدير بالذكر أن بسنت اشتهرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مجموعة من الفيديوهات نشرتها عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، ألقت خلالها الضوء على أشهر الأماكن السياحية في مصر بأسلوب مميز.

وقدم مسعود عددا من البرامج الدينية الاجتماعية من بينها "خطوات الشيطان" و"ثورة على النفس"، و"الطريق الصح"، كما شارك في إنتاج فيلم "اشتباك"، ويُعمل حاليًا على إنتاج مسلسل "المرآة السوداء".

محمود حجازي وأسما منير

بعد إعلان الفنان شريف منير ارتباط ابنته أسما بالفنان الشاب محمود حجازي، في 14 أكتوبر الماضي، بحضور عدد من النجوم، انتشرت الكثير من الأقاويل حول انفصال الثنائي بسبب خلافات.

وتحدث بعض التقارير عن كون الخلافات التي وقعت بين الثنائي، دفعت أسما لحذف صور حجازي من على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما لم تعد الحالة الاجتماعية الخاصة بها متوفرة.

الأقاويل تزايدت في ظل التزام الطرفين الصمت، حتى أعلنت "أسما" عبر حسابها على "فيسبوك" خبر انفصالها عن محمود حجازي وطالبت الجميع بإغلاق هذا الموضوع وعدم التحدث فيه مرة أخرى.

كما نشرت أسما صورة لها مع الممثلة ولاء الشريف التي شاركت حجازي بطولة مسلسل "أبو العروسة" لتنفي أي شائعات عن أنها كانت سببا في انفصالهما.

وفيما علق حجازي، على انفصاله من "أسما"، قائلًا إن الأمر "قسمة ونصيب"، وإنهما لم يتفقا سويا، وتمنى لها التوفيق في حياتها.

وأضاف خلال لقاء مع برنامج "عرب وود" أن الجمهور مع متابعته لأي مشهور يشعر أن لديه الحق في أن يتدخل في حياته لمعرفة كل شيء، مشيرا إلى أنه كان يرفض فكرة أن ينشر صورا جديدة له مع خطيبته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لأنهما دائما كانا يتشاجرن بعد نشر أي صورة.

إيناس عز الدين

وفي 18 مارس أعلنت المطربة إيناس عز الدين انفصالها عن زوجها أحمد قمر، مؤكدة أنهما سيحتفظان بعلاقتهما الجيدة.

إيناس أعلنت الخبر بنفسها عبر حسابها على "فيسبوك"، مؤكدة أنه حقيقي، وليس مزاحا أو كذبة أبريل مبكرة، وقالت إنهما يحتفظان بكل الحب والتقدير والود والاحترام بينهما فهما في الأساس أصدقاء.

إيناس عز الدين مطربة مصرية شاركت في الموسم الثالث من برنامج المسابقات الغنائية "Arab Idol"، وكان السبب في شهرتها، وبعد البرنامج طرحت عدة أغان منفردة منها "طبعا موافقة" و"أنا بخونك".

كاظم الساهر

وما أعلنت خطبة النجم الكبير كاظم الساهر على التونسية سارة، حتى طاردتهما شائعات الانفصال، إذ نشرت وسائل إعلامية تقارير حول الأمر، بسبب سفر الأخيرة وحيدةً إلى فرنسا لزيارة منزل والدتها، إلا أن ذلك لم يؤكد بعد.

وكان الفنان العراقي أعلن من على مسرح أحد حفلاته في واشنطن ضمن جولته الأمريكية، خبر خطوبته قائلاً: "لجمهوري الذي يراسلني ويسأله حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأنّي حتى الآن لم أتزوج، بس لبستها خاتم خطوبة".

وائل كفوري

عادت شائعة انفصال وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة إلى الواجهة من جديد، وذكرت تقارير صحفية أنه وبعد مرور أكثر من عام على زواجهما، وإنجابه طفلة أطلق عليها اسم ميشيل، زادت الخلافات بينهما، وانفصلا، إلا أن ذلك لم يُعلن بشكل رسمي حتى الآن.

شارك الخبر على