نيمار لريال مدريد أنا سعيد في باريس

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب- محمود السيد
كشف البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبله مع الفريق الباريسي، بعد الشائعات حول رغبته في الرحيل عن النادي في الصيف المقبل نحو ريال مدريد الإسباني، الطامح لضمه من أجل خلافة كريستيانو رونالدو في المستقبل القريب على الرغم من عدم رغبة متصدر الدوري الفرنسي في بيعه عقب ضمه في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، لكن تصريحات البرازيلي جاءت في مصلحة فريقه الفرنسي وضد رغبة النادي الملكي في التعاقد معه.

قال نيمار، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إنه قدم لباريس سان جيرمان من أجل صناعة التاريخ، لكن الشائعات حول رحيله دائمًا تلاحقه، لكن هو سعيد وهادئ، ولا يوجد شيء يقول بخصوص تلك الشائعات.

وتابع نيمار، أنه يحترم كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، بسبب التاريخ الكثير الذي قدمه، مشيرًا إلى أنه البرتغالي هو المرجع بالنسبة له، لأنه قضى السنوات العشر الأخيرة في مستوى عالي مثله مثل ليونيل ميسي، والجميع يُلهم من الثنائي ليكون جيدا مثلهم.

وأضاف نيمار، أنه ريال مدريد يملك عدة لاعبين مهمين، ولا يمكن اختزال النادي الملكي في لاعب معين والتركيز فقط على كريستيانو رونالدو.

يشار إلى أن نيمار انضم لباريس سان جيرمان من برشلونة في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو، ويتعافى في البرازيل، بعدما أجرى عملية جراحية في القدم منتصف الشهر الجاري.

شارك الخبر على