٥ أغانٍ تتصدر «يوتيوب» هذا الأسبوع.. حمزة نمرة يحافظ على تفوقه

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

احتلت 5 أغان الصدارة في عدد المشاهدات بين الجمهور في مصر، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، حيث حافظ حمزة نمرة على الصدارة، فيما دخلت أغان جديدة المنافسة بقوة.

«الأمل والحب والوحدة»، قيم تدور حولها العديد من الأغاني، وتنجح دائمًا في اجتذاب الجمهور، باختلاف المطربين، الذين يتناولون تلك القضايا، واللون الموسيقى الذى يتناسب مع كل منهم.. وهذا الأسبوع احتل عدد من الأغانى مرتبة متقدمة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، رغم طرحهم منذ فترة قصيرة، حيث تصدرت  قائمة الأكثر مشاهدة، وأزاحت أغانى ارتبط بها الجمهور في فترات سابقة عن الصدارة، ومن خلال هذا التقرير نوضح أبرز 5 أغنيات، حازت على اهتمامات الجمهور على "يوتيوب" خلال هذا الأسبوع.

ولا صحبة أحلى

ما زال حمزة نمرة متصدرًا الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب منذ فترة كبيرة، بأغان مختلفة من ألبومه الجديد «هطير من تانى»، الذى طرحه منتصف الشهر الجاري، حيث ظلت أغنية «ولا صحبة أحلى» الأولى فى قائمة المقاطع الصوتية الأهم فى مصر، بنسبة مشاهدة تخطت الـ2 مليون مشاهدة، واستطاعت أن تشغل الجمهور عن أغنية داري يا قلبى، التي احتلت قائمة الأعلى مشاهدة لفترة طويلة، متخطية الـ44 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، ولعل ما جذب الناس لها هى حالة الوحدة والحزن التى سيطرت على حمزة من خلال كلمات الأغنية، التى تقول «ولا صحبة أحلى من تجلى الذات»، التى تعبر عن حالة حمزة، حيث إنه متغيب عن مصر منذ فترة طويلة، ويفتقد أهله وأصدقاءه، وظهر هذا من خلال كلمات أغنية داري يا قلبي وتقول: «كل اللى معاك فى الصورة غاب وطنك والأهل والأصحاب».

الأغنية تصدرت مشاهدات اليوتيوب بعد يوم واحد فقط من طرحها، واستطاعت أن تحافظ على مكانها حتى الآن، وهى من كلمات حازم ويفى، ومن ألحان حمزة نمرة، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

القاسية

كما استطاعت أيضا أغنية «القاسية» التى تقدمها فرقة وسط البلد، أن تأخذ نصيبها وتنافس، رغم طرحها منذ أسبوعين فقط، وهى من ضمن أغاني ألبوم الفرقة الجديد، الذى أتيح في المتاجر الإلكترونية أمس، بعنوان «بنطلونى الجينز»، وانجذب الجمهور كثيرا إليها، وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، معبرين عن حبهم  للموسيقى المستخدمة فيها، وتقول كلماتها «رفضت بيوت المدينة تستقبل القاسية، وقالتلها ممنوعة يالى مافى قلبك رحمة».

تقترب نسبة مشاهدتها من الربع مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، وهى من  كلمات محمود رضوان، وألحان هانى عادل.

مشوفتش زى أمى

«مشوفتش زى أمى فى حنانها وطيبتها»، بهذه الكلمات، طل الفنان إيهاب توفيق، والطفلة أشرقت، إحدى مواهب برنامج «ذا فويس كيدز»، على جمهورهما فى عيد الأم، واستطاعا أن يخطفا قلوب المستمعين، ويحتلا اهتمامات الجمهور فى مصر، من وسط عدد كبير من الأغانى، التى تم طرحها احتفالا بعيد الأم، وتقترب من نصف مليون مشاهدة.

يذكر أن أشرقت وصلت إلى نهائيات «ذا فويس كيدز» مع مدربها المطرب تامر حسني، حتى فوز منافسها الطفل المغربي «حمزة لبيض»، والأغنية من كلمات الشاعر عوض بدوى، وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل.

حاسة بسعادة

وتتنافس المطربة كارمن سليمان، بأغنية «حاسة بسعادة»، على نسب مشاهدة الجمهور، مع الأغاني التي تم طرحها فى عيد الأم، وتخطت الربع مليون مشاهدة عبر «يوتيوب»، وكتب  كلماتها تامر محسن، ولحنها زوجها مصطفى جاد، فيما قام بتوزيعها هاني ربيع، وهي إخراج إيهاب بهجت.

الجمهور تعلق بالأغنية لواقعيتها، حيث صورت «كارمن» الكليب مع زوجها وابنها داخل منزلهم، وجاء إهداء لمولودها الجديد «زين».

مش حب عادى

وفى أول ألبوم طرحته تحت اسم «حنية الدنيا»، صورت المطربة هايدى موسى أغنية «مش حب عادى»، على طريقة الفيديو كليب، وطرحتها أول الشهر الجارى، وحالة الحب التى تدور حولها كلمات الأغنية جذبت الجمهور إليها، وتداولوها عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى تخطت نسبة مشاهدتها النصف مليون عبر «يوتيوب».

الأغنية من كلمات سلمى رشيد، وألحان محمد شحاتة، ومن توزيع أمجد معتز وإنتاج شركة Pause Production.

 

شارك الخبر على