الشؤون الصحية بالرياض تقيم معرضاً توعوياً خلال الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان

حوالي ٦ سنوات فى اليوم

فعل مركز الرعاية الصحية الاولية في حي الفلاح في الرياض الاسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والاسنان من خلال اقامة معرض توعوي وتثقيفي دشنة الاستاذ أحمد السعد مدير شؤون المراكز والقطاعات في الشؤون الصحية في منطقة الرياض وبحضور الدكتور فيصل الزهراني نائب المدير العام لإدارة الاسنان في صحة الرياض، متعب بن زايد مشرف القطاع الصحي الشمالي والدكتور فيصل ابا حسين رئيس قسم الاسنان وعبدالرحمن الشلوان نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية في حي الفلاح.
وتضمن المعرض عدة اقسام تهتم بصحة الفم والاسنان وتشمل جوانب توعوية وترفيهية حيث شارك مجموعة من طلاب مدرسة دار العلوم في حي الفلاح في تدشين المعرض.
من جهتها، أكدت الدكتورة شعاع التويجري مدير مركز صحي حي الفلاح أن المركز يهدف من اقامة المعرض الى القيام بدوره التوعوي داخل نطاق الحي عبر اتاحة الفرصة للمراجعين والمراجعات بالاطلاع على اللوحات التوعوية والبروشورات التثقيفية بالاضافة الى زيارة المدارس واقامة فعاليات توعوية للطلاب والطالبات.
وبينت الدكتورة التويجري أن المركز ركز على توعية الطلاب والطالبات بالطريقة الصحيحة للمحافظة على صحة الفم والاسنان بالاضافة الى تصحيح السلوكيات الخاطئة وتوعية الطلاب والطالبات بمخاطر بعض المشروبات والمأكولات على صحة الاسنان وقوتها.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على