عبد الباسط طرح «نورت مصر» بـ٧٠ نسخة.. وفتح قاعتين للأيتام في أول إبريل

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قال المنتج أحمد عبد الباسط، إنه سيتم طرح فيلم «نورت مصر» يوم ٤ إبريل المقبل، مشيرًا إلى أن العمل سيطرح بجميع دور العرض بـ٧٠ نسخة.

وأضاف عبد الباسط: «الفيلم يمثل ثالث تعاون مع شركة دولار للتوزيع في أفلام خطة بديلة ونص جوازة، وأخيرًا في نورت مصر، وخلال الأيام الماضية قمنا بطرح البرومو الدعائي للفيلم والذي اقترب من ٢ مليون مشاهدة والأغنية الخاصة بالعمل، وهي (الدنيا كده)، كما سنطرح أغنية أخرى خلال الفترة المقبلة».

وتابع: «سنقيم عرضا خاصا للفيلم يوم ٣ إبريل في سينما بورتو كايرو بالتجمع الخامس»، مختتمًا: «سنفتح قاعتين مجانا لليتيم احتفالا بعيده في أول جمعة من إبريل، حيث سنتواصل خلال الأيام المقبلة مع إحدى دور الأيتام من أجل إدخال البسمة على أطفالنا».

فيلم «نورت مصر» بطولة بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ومريم السكري وطاهر أبو ليلة، وتأليف وليد يوسف وإخراج شادي علي وإنتاج أيمن عبد الباسط.

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال أفلام شم النسيم ابتداءً من اليوم الأربعاء، حيث يفتتح فيلم «على بابا» للنجم كريم فهمى الموسم، ويطرح فى نفس اليوم فيلم «الخروج عن النص»، ومن المقرر أن يتم طرح فيلمين آخرين يوم الأربعاء المقبل 4 أبريل، وهما «قسطى بيوجعني» للنجم هانى رمزى، و«نورت مصر» لبيومي فؤاد ومحمد ثروت.

شارك الخبر على