عودة بعثة الأهلي من الإمارات

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة قادمة من الإمارات عقب مواجهة نادي الفجيرة الإماراتي وديًا ، ولعب الأهلي مباراة ودية عصر أمس، الثلاثاء، دون لاعبيه الدوليين والأجانب مع الفجيرة، بمناسبة احتفال الفريق الإماراتي بمرور 50 عامًا على تأسيسه، وفاز الأهلي في اللقاء بأربعة مقابل هدف، سجل أهداف الأهلي إسلام محارب في الدقائق الـ17 والـ61 والـ69، وحسام غالي في الدقيقة الـ54، فيما سجل دانيلو هدف الفجيرة الوحيد في الدقيقة الـ63.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مساء غدٍ، الخميس، الاستعداد لمباراة طنطا في الدوري الممتاز، المقرر لها الاثنين المقبل. 

ورفض حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عدم حضور اللاعبين الدوليين في مران الأحمر الجماعي غدا الخميس، بعد عودتهم إلى القاهرة اليوم قادمين من سويسرا، بعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني لخوض مباراتي البرتغال واليونان، وذلك بعد أن كان البدري وافق على عدم مشاركتهم  في مران الغد، كما يشارك في المران أيضًا لاعبو المنتخب الأوليمبي بعد العودة من السعودية.

ويسعى الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة، إلى تجهيز جميع اللاعبين، استعدادًا لمباراة طنطا بالدوري التي تقام يوم 2 من إبريل.

وأكد البدري في تصريحات صحفية أن استعدادات الفريق ثابتة لكل المواجهات بغض النظر عن المواقف أو ظروف التي يمر بها المنافسون، مضيفًا أن ثقافته هو ولاعبي الفريق تعتمد في الأساس على الاجتهاد واحترام الجميع، مؤكدًا أنه يعطي مواجهة طنطا أهمية كبيره شأنها شأن كل المواجهات السابقة للأهلي في الدوري.

وأوضح البدري، أن الأهلي إذا كان قد حسم الدوري إلا أن هُناك أهدافًا أخرى يسعى الفريق إلى تحقيقها مثل تجهيز كل اللاعبين، وخلق دوافع جديدة لاستكمال المشوار المحلي بنفس الكفاءة.

شارك الخبر على