٧ تصريحات كوميدية لـ«ترامب».. هيلاري وأوباما بطلاها

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

تمر الأيام، ويظل دونالد ترامب المرشح للرئاسة الأمريكي، أبرز شخصية أمريكية تخسر مزيدًا من مؤيديها كلما تحدثت، فبعد مرور أسبوع كارثي على حملته الانتخابية، لم يتمهل ترامب ويمنح لنفسه الفرصة لكي يلتقط أنفاسه ليحاول لم شمل حملته الانتخابية، بل واصل السقوط من جديد بتصريحات متتالية.

«بوابة أخبار اليوم» تستعرض، الأحد 16 أكتوبر، 7 تصريحات كوميدية أدلى بها دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية.

هيلاري تتناول المنشطات

خرج ترامب في آخر تجمعاته الانتخابية مؤخرا ليواصل الهجوم على منافسته هيلاري كلينتون، متهمًا إياها بتناول المنشطات التي تحسن الأداء من أجل مواصلة سباق الرئاسة الأمريكية.

وتابع ترامب أن المنافسة أشبه بالمنافسات الرياضية، مطالبا بإخضاع هيلاري لكشف منشطات قبل مناظرتهما الأخيرة التي ستكون في 19 أكتوبر الجاري.

كلينتون لا تستطيع إرضاء زوجها

ترامب أرجع أيضًا خيانة بيل كلينتون لزوجته مع المتدربة في البيت الأبيض وقتها مونيكا لوينسكي إلى أنها لا تستطيع إرضاء زوجها، متسائلا في الوقت ذاته عن إمكانية وقدرتها حكم الولايات المتحدة على مدار الـ4 سنوات المقبلة.

التغيرات المناخية.. مجرد طقس

التغيرات المناخية هي القضية الأبرز التي يتبناها العالم، منذ سنوات، وتسعى جميع الدول للتقليل من آثارها الضارة، والتي أكد البعض أنها من الممكن أن تتسبب في نهاية الحياة على كوكب الأرض، إلا دونالد ترامب كان له رأي مخالف.

وقال المرشح الجمهوي، عبر حسابه على تويتر، إن التغيرات المناخية لا تتعدى كونها «طقس»، واصفا الاحتباس الحراري بالخدعة التي تقوم بلاده بصرف العديد من الأموال عليها.

أنا الأذكى

يرى المرشح الجمهوري نفسه أنه يمتلك معدلات ذكاء أعلى من العديد من الأشخاص حوله، مطالبا هؤلاء عبر حسابه بتويتر بعدم الحزن بسبب امتلاكهم لمعدلات ذكاء أقل.

ماتوا لأنهم لم يحملوا السلاح

في نوفمبر الماضي، وقعت أحداث باريس الدامية التي وقع ضحيتها قرابة الـ130 شخصا، وخرج ترامب وقتها للحديث عن الهجمات والتي قال إن هؤلاء الأشخاص قتلوا لعدم سماح فرنسا لهم بحمل السلاح وحماية أنفسهم، في انتقاد لسياسة باريس المتشددة في منح رخص السلاح.

انظروا إلى وجهها

خلال منافسات الحزب الجمهوري التمهيدية على نيل بطاقة الترشح للانتخابات 8 نوفمبر، أقيمت مناظرة بين دونالد ترامب وعدد من المنافسين الآخرين له ليبدأ ترامب في شن هجوم شديد على إحدى منافسيه.

وقال ترامب عن كارلي فيورينا إن أحدًا لن ينتخبها، قائلا: «انظروا لهذا الوجه.. هل يمكن لأحد أن يقوم بانتخابها».

أوباما ليس أمريكيا

لم يفوت ترامب فرصة الهجوم على الرئيس الأمريكي باراك أوباما، حيث أكد أنه لم يولد في أمريكا.

وعندما أثبت أنه ترامب أخطأ في تصريحاته وأن أوباما أمريكا قال ترامب إنه تمكن من إجبار أوباما على إظهار شهادة ميلاده وهو الأمر الذي فشلت فيه المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

شارك الخبر على