قيادي بداعش يدعو لدعم كلينتون لها علاقة جيدة مع حلفاءنا

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

دعا القيادي في تنظيم "داعش" أحمد أبو محمود العلواني، الناخبين الأمريكيين المسلمين إلى دعم المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، وجاءت دعوة العلواني في شريط فيديو نشر على "يوتيوب" بعد المناظرة الثانية للانتخابات الرئاسية بين المرشحين الجمهوري دونالد ترامب وكلينتون.

و قال موقع "world news daily report" الأمريكي، أن العلواني ظهر في هذا الفيديو محذراً المسلمين الذين قرروا التصويت لصالح ترامب واصفاً إياهم بـ "الكفار"، مضيفاً "حتى لو كانت هيلاري إمرأة وبوجه شيطاني وأفعى، لكنها على الأقل ترتبط بعلاقة جيدة مع حلفاء تنظيم داعش تركيا و السعودية وقطر".

كما حذر العلواني جميع المسلمين من عدم اتخاذ تحذيراته على محمل الجد، قائلاً إن "الذين سيدعمون ترامب سيلقون عقاباً شديداً على الأرض وفي الأخرة، واصفا ترامب بـ (الكلب وأنه حثالة الأرض)، وهو يتباهى بأنه سيأخذ نفطنا، و سيدعم روسيا وسوريا و إيران في وجه قتالنا المقدس".

و تابع بقوله " على الرغم من أنها خطيئة أن توضع امرأة في السلطة فهي كائن دوني وغير مؤهل أن يصل إلى مركز قوة، إلا أن ترامب لا يجب أن يصل إلى البيت الأبيض، فهذا هدف إبليس لتقسيم مسلمي أمريكا وسيكون التصويت لترامب إثم لا يغتفر".

و يعد أحمد أبو محمود العلواني، أحد أبرز قادة تنظيم داعش، و هو الرجل الثاني في التنظيم بعد مقتل المتحدث باسم التنظيم أبو محمد العدناني في نهاية شهر أغسطس من هذا العام.

 

شارك الخبر على