المصرف الخليجي التجاري يكرٌم موظفيه المتميزين في برنامج "جوائز الأداء المتميز"

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

أكد السيد توفيق محمد بستكي، رئيس المخاطر – القائم بأعمال الرئيس التنفيذي حرص المصرف الخليجي التجاري على توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية تسعد الموظفين وتحثهم على تأدية مهامهم، وتدعم مؤهلاتهم العلمية والعملية، وتنشر روح الإبداع والمنافسة بينهم، مضيفاً بأن النجاح الذي حققه المصرف خلال الأعوام الماضية جاء بفضل من الله ثم سياسة الإدارة في تطوير العمل والتزام الموظفين وعطائهم المتميز.

جاء ذلك خلال احتفالية أقامها المصرف الخليجي التجاري لتكريم الموظفين المتميزين ضمن برنامج "جوائز الأداء المتميز" الذي دشنه العام الماضي بهدف تكريم الموظفين المتميزين على تفانيهم في العمل وتقديرًا لجهودهم الحثيثة تجاه العملاء، إضافة إلى حرصهم على تحقيق مستويات متقدمة من الأداء الوظيفي. 

وقال السيد بستكي بإن تكريم الموظفين المتميزين يأتي ضمن استراتيجية المصرف الخاصة بتقدير الإنجازات المثمرة، والأداء المتميز باعتبار أن الكادر البشري هو الاستثمار الحقيقي للمهارات الفردية والجماعية، مشيراً إلى أن هذا التكريم يسهم في تعزيز وتشجيع روح الإبتكار والإبداع، وتحفيز الموظفين لتبني الأفكار الريادية التي تصب في تطوير العمل.

وشمل التكريم الموظفة فاطمة عبدالله الشيخ، مساعد مدير بإدارة الموارد البشرية، والتي حصدت جائزة التميز في خدمة العملاء، فيما حصلت الموظفة عائشة عبدالمحسن علي، منسق محفظة التمويل بإدارة الخدمات المصرفية الدولية والشركات، على جائزة الموظف المبتكر. وأما جائزة الفريق المتميز فقد ذهبت إلى الموظفين منى حسن العرادي، مسؤول الرقابة الداخلية، وعلي عدنان العريض، مسؤول الرقابة الداخلية، ومحمد جمال بردولي، مساعد أول بالرقابة الداخلية، ونور علي جناحي، مساعد أول بالرقابة الداخلية.

يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، يعد المصرف الخليجي التجاري أحد المصارف الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصا استثمارية متوافقة والشريعة الإسلامية الغراء، وليكون من خلال هذه الخدمات من أكثر المصارف تميزا على المستوى المحلي والإقليمي.

شارك الخبر على