المتحدث الإعلامي للأهلي عن هجوم منصور «ولا كأنه موجود»

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قال شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي، إن تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأخيرة في حق النادي لا تستحق عناء الرد.

وأجاب فؤاد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «الحريف»، ردا على سؤال كيف يتم التعامل مع تجاوزات رئيس الزمالك قائلا: «ولا كأنه موجود، لا يستحق عناء الرد عليه».

وأضاف: «كأشخاص بكل تأكيد ننزعج من التصريحات المسيئة، لكن كمنظومة لا نهتم أو ننزلق لهذا المستوى ولا ندخل في أي سجال مع أحد، هذا هو الأهلي».

وتابع: «الخطيب طلب مننا عدم الرد على أي تجاوز في حقه الشخصي، مع التأكيد على حفظ حقوق الأهلي ورفض الاشتباك الإعلامي، مؤكدا على أن العمل هو أفضل رد على من يحاول إعاقة مشوار الأهلي».

وأردف: «في السنوات الأخيرة أصبح هناك تجاوزات عديدة والأمور تغيرت بشكل كبير، كل شخص أصبح له منصته الإعلامية من خلال هاتفه، لكن منهج الأهلي هو العمل للرد على أي تجاوز».

وكان مرتضى منصور قد فتح النار على عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي بجانب الهجوم على مسؤولي الأهلي بسبب أزمة عبدالله السعيد الأخيرة.

وقال منصور في مداخلة سابقة لبرنامج «ملعب الشريف»: «يا عدلي أنا لا ألهث خلف أحد ومن يلهث هو الكلب اللي عندك الي حصل على 250 مليون جنيه من تركي»، وهو ما فسره البعض أن رئيس الزمالك يقصد محمود الخطيب رئيس الأهلي قبل أن يخرج مرتضى منصور بتصريحات أمس الأحد ويؤكد أنه لم يقصد توجيه أي إساءة للخطيب.

وتسببت تصريحات رئيس الزمالك وهجومه الشديد على مسئولي الأهلي في موجة غضب شديدة للجماهير الأهلاوية التي هاجمت رئيس الزمالك وطلبت من إدارة الأهلي ضرورة الرد بقوة وحزم على التجاوزات خوفا من ضياع هيبة النادي بسبب هذه المواقف.

شارك الخبر على