عودة رزان مغربي لـMBC بـ«اللعيب» مع «مهيب».. و«رمضان صبحي» ضيف أول حلقة

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تعود الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، إلى شاشة قنوات MBC، مرة أخرى ببرنامج جديد ذي طابع رياضي، يحمل اسم "اللعيب مع رزان ومهيب"، ويشاركها في تقديمه الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، والذي تُذاع أولى حلقاته يوم الجمعة 30 مارس الجاري، في تمام العاشرة مساءً، عبر شاشة MBC مصر.

وقالت رزان في تصريحات صحفية، إن البرنامج يحمل توليفة تختلف عن البرامج التي قدمتها من قبل، مشيرة إلى أن البرنامج يحمل مفاجآت عديدة وأسرارا في حياة نجوم كرة القدم المصرية، وعن تقديمها برنامج رياضي، أكدت أن التغيير مطلوب، لافتة إلى أن جمهور كرة القدم في مصر كبير جدًا.

وأعربت عن سعادتها بعودتها مرة أخرى لشبكة MBC، التي بدأت فيها منذ التسعينيات، وحققت داخلها نجاحات كبيرة بسلسة برامج متنوعة قدمتها على مدار سنوات، موضحةً أن البرنامج يستضيف كوكبة من ألمع نجوم كرة القدم المصرية، الموجودين في أنحاء العالم، من بينهم رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، ونجم منتخب مصر الوطني، الذي يتواجد في لندن، وكابتن أحمد حجازي، وكابتن عبد الله السعيد، وغيرهم.

أوضحت رزان، أن البرنامج مُكون من 8 حقات، والحلقة الأولى ستستضيف فيها اللاعب رمضان صبحي، وستحمل الحلقة حكايات وأسرارا عن رحلته في لندن وحياته بعد الزواج.

تأتي عودة "رزان" إلى شاشة MBC، بعد نجاح كبير حققته الإعلامية اللبنانية في سلسلة برامج قدمتها عبر الشاشة خلال السنوات الماضية، من بينهم "هو وهي، نجم النجوم، ألبوم، Raz in action، Top Of the pops، Big brother، Fantazia، وغيرهم".

وعلى جانب آخر، تستعد رزان مغربي، لخوض تجربة درامية من خلال مسلسل "رسايل"، للفنانة مي عز الدين، والفنان خالد سليم، والفنان أحمد حاتم، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

شارك الخبر على