القيادة الرشيدة تعزي الرئيس المصري بضحايا التفجير في مدينة الإسكندرية

حوالي ٦ سنوات فى البلاد

بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية ومواساة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، في ضحايا التفجير الذي وقع في مدينة الإسكندرية.

وأعرب جلالة الملك المفدى في البرقية عن إدانته الشديدة لمثل هذه الأعمال الإرهابية الاثمة، مؤكدا وقوف المملكة وتضامنها مع جمهورية مصر الشقيقة في جهودها في الحرب على الإرهاب، والحفاظ على أمنها واستقرارها. 

متضرعا جلالة الملك المفدى إلى المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية. 

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا التفجير الذي وقع في مدينة الإسكندرية، والذي اسفر عن سقوط ضحايا ومصابين، مبتهلا من المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وان يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه ببرقية تعزية ومواساة مماثلة إلى معالي المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، برقية تعزية ومواساة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته لفخامته ولأسر ضحايا التفجير الذي وقع في مدينة الإسكندرية، والذي اسفر عن سقوط ضحايا ومصابين سائلا سمو ولي العهد من الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته وان يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

شارك الخبر على