الأهلي يكشف سبب غياب وليد سليمان عن رحلة الإمارات

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن لاعب الوسط وليد سليمان، لم يسافر مع بعثة الفريق، التي توجهت ظهر اليوم إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الفجيرة وديا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، بسبب مرض ابنته المفاجئ.

وكان سليمان قد أجرى أشعة على القدم أثبتت تعرضه لكدمة في عضلة الفخذ خلال مشاركته في مباراة مونانا الأخيرة في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، والتي أُقيمت يوم 17 من الشهر الجاري، ولم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية منذ عودة الفريق من الجابون.

وأوضح عبد الحفيظ، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن شريف إكرامي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 48 ساعة، بتعليمات من طبيب الفريق خالد محمود، على أن يعود من جديد لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له بسبب الإصابة، مما أدى إلى استبعاده من قائمة الأهلي التي توجهت إلى الإمارات.

ويعاني إكرامي من إصابة في الحوض إلى جانب تجدد شكوى الحارس من آلام في الأنكل، وغاب عن المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية وخرج من قائمة الفريق قبل سفر البعثة إلى الإمارات.

وغادرت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات؛ استعدادًا لمواجهة الفجيرة الودية، الذي يحتفل بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيسه.

وضمت قائمة الفريق المتجهة إلى الإمارات 15 لاعبًا وهم: حسام غالي، محمد نجيب، صبري رحيل، باسم علي، محمد هاني، عمرو السولية، ميدو جابر، أحمد حمودي، علي لطفي، هشام محمد، إسلام محارب، رمضان مصطفى، محمد شريف، كريم يحيى، ومحمود الجزار.

ويلحق حسام البدري، المدير الفني، ببعثة الأهلي غدًا بالإمارات قادما من كندا، بعد حصوله على إجازة قصيرة وسفره للاطمئنان على أسرته.

شارك الخبر على