كارلوس يرشح ريال مدريد للدفاع عن لقب دوري الأبطال

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

أعرب النجم البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس عن ثقته في قدرة ريال مدريد على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، على الرغم من المستوى المتذبذب الذي يقدمه الريال هذا الموسم، وبات الفريق الملكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أول فريق يتمكن من الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا في العصر الحديث الموسم الماضي، إلا أنه يتأخر هذا الموسم عن متصدر الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة، كما ودع كأس ملك إسبانيا من ربع النهائي ليصبح دوري الأبطال الفرصة الأخيرة لريال مدريد للخروج بلقب هذا الموسم، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وأوضح كارلوس أن ريال مدريد يملك من العظمة ما يمكنه من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، خاصة أنه النادي الأفضل في العالم وتطور بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة ويسير في الطريق الصحيح.

وعن إمكانية مواجهة برشلونة في دوري الأبطال في حال تخطي الريال عقبة يوفنتوس وتخطي البرسا عقبة روما في ربع النهائي، أشار النجم البرازيلي إلى أن فريقا مثل ريال مدريد توج بلقب البطولة الأعرق على صعيد القارة العجوز 12 مرة من قبل لا يجب أن يخشى مواجهة فريق توج بلقب نفس المسابقة 5 مرات فقط طوال تاريخه.

وتمكن ريال مدريد من تجاوز عقبة باريس سان جيرمان في دور الـ16 بعرض قوي من خلال الفوز ذهابًا على ملعب البيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد بنتيجة 3-1 قبل أن يكرر فوزه إيابًا على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس بنتيجة 2-1.

وعن الضغوطات التي يعاني منها زيدان حاليًا مع ريال مدريد يسبب ضعف النتائج في المسابقات المحلية هذا الموسم، قال روبرتو كارلوس إن زيدان أثبت أنه أفضل مدرب في العالم كما كان أفضل لاعب في العالم بفضل مهارته الكبيرة وتتويجه بكل الألقاب الكبرى من دوري أبطال أوروبا وكأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.

وأضاف كارلوس أن زيدان ترك الملاعب كلاعب عظيم يتمتع باحترافية كبيرة وعاد إليها كمدرب عظيم قادر على التتويج بجميع الألقاب.

شارك الخبر على