اللجنة الأولمبية البحرينية توقع اتفاقيتين مع "بي كي اف البسام" وطلال أبوغزالة

حوالي ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 22 مارس / بنا / بناء على توجيهات ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأهمية الحرص على تفعيل بنود اللوائح المالية بدقة، فقد أبرمت اللجنة الأولمبية البحرينية اتفاقيتين مع شركة "بي كي اف البسام"، وشركة طلال أبوغزالة وقعهما من جانب اللجنة الأولمبية الأمين العام السيد عبدالرحمن صادق عسكر، ومن جانب شركة "بي كي اف البسام" السيد ماجد حليم، ومن جانب شركة طلال أبوغزالة السيد هاني دعسان.
وأكد عسكر أنه بموجب الاتفاقية فإن شركة "بي كي اف البسام" ستتولى مهمة مسك السجلات المحاسبية للجنة الأولمبية البحرينية والاتحادات الرياضية بما يتفق مع النظام الأساسي الموحد للاتحادات الرياضية، بينما ستتولى شركة طلال أبوغزالة مهمة التدقيق على حسابات اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

وأضاف عسكر أن اللجنة الأولمبية ستعقد اجتماعا موسعا مع الاتحادات الرياضية لشرح آليات تنفيذ بنود الاتفاقية مع الشركتين المذكورتين بالإضافة لعقد ورش عمل للأمناء الماليين بالاتحادات الرياضية لتمكينهم من التعامل مع بنود الاتفاقية.

وأشار عسكر الى أن التوقيع مع الشركتين جاء وفقاً للوائح المالية والإدارية المعمول بها في اللجنة الأولمبية البحرينية والتي تنص على طرح الموضوع إلى مناقصة واختيار أفضل العطاءات المناسبة وعلى ضوء ذلك تم إبرام الاتفاقية مع الشركتين.

وأعرب عسكر عن أمله في أن تسهم الاتفاقية في تسيير جميع الإجراءات والبيانات والتدفقات المالية طبقاً للائحة المالية الخاصة باللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية.

من جانبهما اعرب السيد ماجد حليم والسيد هاني دعسان عن شكرهما وتقديرهما للجنة الأولمبية البحرينية، متمنيين أن تكون الشركتان عند حسن الظن والثقة التي خصتهما بها اللجنة الأولمبية لتسيير الإجراءات المالية بما يتفق مع اللائحة المالية للجنة الأولمبية البحرينية.

ت.و/ع ع

بنا 1121 جمت 22/03/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على