ماذا أهدى محمد صلاح والدته وزوجته ووالدتها في «عيد الأم»؟

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

 كريم مليم
 
أهدى نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والدَه ووالدته وزوجته ووالدتها، رحلة عمرة، بمناسبة عيد الأم، وذلك حسبما أفاد ماهر أنور شتية، عمدة قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بالغربية، مسقط رأس محمد صلاح، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء.
 
وأكد عمدة القرية أن أسرة صلاح غادرت إلى إنجلترا قبل المباراة الماضية، التي أقيمت 18 مارس، حيث أحرز 4 أهداف، بينما غادرت والدته وزوجته متجهين إلى إنجلترا، الإثنين الماضي، حيث من المقرر توجههم جميعًا إلى السعودية لأداء العمرة، وأهدى والدته 5 رحلات عمرة ورحلتي حج، كما أهدى والد زوجته ووالدتها عمرة.
 
وتنظم مؤسسة محمد صلاح الخيرية، تزامنًا مع عيد الأم، بالتنسيق مع جمعية "رسالة"، احتفالية كبرى لتكريم 13 من الأمهات المثاليات من أهالي القرية، فضلًا عن تجهيز 10 عرائس من بنات القرية للزواج، وقال مسؤول المؤسسة محمد البهنسي، إنه سيتم أيضا تكريم المدرس المثالي على مستوى القرية وإقامة دورة لكرة القدم لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية.
 
وتوهج صلاح بشكل مبهر هذا الموسم مع ليفربول، وأعاد لقب الكرة الذهبية الإفريقية إلى أحضان الكرة المصرية بعد غياب طويل دام 35 عامًا كاملة، بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017 بعد منافسة مع السنغالي ساديو ماني زميله بصفوف ليفربول، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني.
 
وتوج صلاح باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المصرية، بعد أن حصد الجائزة من قبل اللاعب الأسطوري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي عام 1983، بعد أن ساهم في فوز الفريق المصري بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1982، وصعوده لنهائي البطولة القارية في العام التالي.
 
وغادر المنتخب الوطني لخوض معسكر الإعداد الأول في سويسرا، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018، حيث يخوض الفراعنة مباراتين وديتين أمام البرتغال يوم 23 مارس، والودية الثانية يوم 27 أمام اليونان من نفس الشهر.
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.
 
  وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 

شارك الخبر على