زيدان يمنح ريال مدريد الضوء الأخضر لضم ليفاندوفسكي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب- محمود السيد
أعطى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الضوء الأخضر لإدارة النادي الملكي، من أجل التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، في الصيف المقبل، لتدعيم صفوف البلانكوس هجوميا في ظل المستوى المتواضع لكريم بنزيما في الموسم الجاري بالرغم من صعوبة الصفقة لتمسك الفريق البافاري بصاحب الـ30 عاما، الذي يضعه المرينجي على رأس خياراته الصيفية على حساب هاري كين، مهاجم توتنهام، المسجل 24 هدفا في البريميرليج.

ووفقا لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي هو الخيار الأول لريال مدريد في الصيف المقبل لتدعيم هجوم الفريق الملكي في صفقة لن تقل عن 100 مليون يورو، لكن ريال مدريد سوف يدفع 42 مليون يورو فقط، مقابل التفريط في الكولومبي خاميس رودريجيز لصفوف بايرن ميونخ.

وتابعت الصحيفة، أن مسئولي ريال مدريد يفضلون التعاقد مع ليفاندوفسكي على حساب هاري كين بسبب المقابل المالي الكبير، الذي يريده توتنهام لبيع مهاجمه بجانب الشكوك حول قدرته على التأقلم مع النادي الملكي في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفاندوفسكي سجل 23 هدفا في الموسم الجاري الذي جعله في المركز السادس في ترتيب الحذاء الذهبي لأوروبا، ويتألق مع الفريق البافاري المتصدر للدوري الألماني.

وكان ريال مدريد يرغب في التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي في 2014، لكن البولندي وقع مع بايرن ميونخ قادمًا من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر.

شارك الخبر على