من بينهن نرمين الفقي وناهد السباعي.. أشهر ٣ رقصات هذا الأسبوع

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

«أرقص غصب عني أرقص»، يستخدم الكثير منا الرقص في التعبير عن الحالة التي يشعر بها سواء أكانت حالته هي السعادة أو الحُزن، نعم هُناك من يرقص في وقت حُزنه، لكن الرقص عادة ما يليق بأوقات الفرح والسعادة أكثر، وعلى الرغم من إيمان الجميع بأن «الفنانة» هي إنسان لديه ما لدينا من مشاعر إلا أن هُناك من يبدأ في الهجوم دون مُبرر إذا وجد فنانة أو فنانا يرقص، وخلال هذا الأسبوع تصدر المشهد ثلاث رقصات أثارت الجدل بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالسلب أو بالإيجاب.

ناهد السباعي

كان آخر هذه الرقصات ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة ناهد السباعي، حيث تم نشر فيديو لها هي ترقص برفقة خطيبها على أغنية «لأ لأ»، وتعرضت «السباعي» بسبب الفيديو، لعدد من الانتقادات اللاذعة، التي دفعتها للخروج عن صمتها، والرد على منتقديها، وعلّقت عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، قائلة: «مش مشكلة أتعرض للنقد المهم أبقى على طبيعتي».

يذكر أن ناهد السباعي أعلنت خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني بشكل مفاجئ خلال الفترة الماضية، وقامت بنشر صورها فى الخطوبة، كان عبارة عن حفل عائلي بسيط في منزلها، بحضور الأسرتين فقط.

يذكر أن ناهد السباعي تشارك في فيلم "جريمة الإيموبيليا" مع المخرج خالد الحجر، الفيلم الذي تدور أحداثه فى إطار مشوق، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو عمل سينمائى يخلد اسم العمارة العريقة والشهيرة والتى تعد الأضخم فى القاهرة الكبرى، وتم بناؤها نهاية الثلاثينيات من القرن العشرين، وسكنها العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع، أمثال نجيب الريحانى وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وأنور وجدى وزوجته ليلى مراد وغيرهم من المشاهير.

ويشاركها في بطولة الفيلم طارق عبد العزيز وهاني عادل وعزة الحسيني وأحمد عبد الله محمود ودعاء طعيمة ويوسف إسماعيل وماهر سليم وياسمين الهواري  ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

نرمين الفقي

ومن بين الرقصات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، كانت رقصة الفنانة «نيرمين الفقي» في الحلقة 58 من مسلسل أبو العروسة التي أذيعت السبت الماضي المذاع على شبكة قنوات DMC، وتم تداول الفيديو من الحلقة، وهي ترقص على أغنية «آه لو لعبت يا زهر» للمطرب أحمد شيبة، حيث قامت بالرقص لزوجها «جابر» -يجسده الفنان مدحت صالح- بينما تجسد هى دور «عبير»، وقدمت على الرقص بعد أن طلب منها زوجها هذا الطلب.

«أبو العروسة» بطولة سيد رجب، سوسن بدر، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، ديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

تدور قصة مسلسل «أبو العروسة» حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

وينتمي العمل لفئة المسلسلات الطويلة، إذ يتكون من 60 حلقة، وجار الانتهاء من المشاهد المتبقية له، ودخوله فى مراحل المونتاج والمكساج، من أجل عرضه فى ديسمبر المقبل.

كندة علوش وتامر حبيب

تداول البعض فيديو يجمع بين الفنانة السورية كنده علوش والسيناريست تامر حبيب، وذلك أثناء تواجدهما في مدينة الأقصر، ورصد الفيديو تفاعلهما أثناء حفل الفنان الكبير محمد منير (الكينج) الذي أقيم على مسرح ساحة معبد الكرنك، وذلك بمناسبة ختام فعاليات الأقصر كعاصمة للثقافة العربية ٢٠١٧.

وشارك كندة وتامر حبيب في وصلة الرقص التي نالت انتقاد الجمهور، التي استمرت طوال الحفل تفاعلاً مع أغنيات الكينج، الإعلامية إنجي علي، وربط الجمهور بين الفيديو الذي أنتشر في فعاليات مهرجان الجونة العام الماضي لرقص حبيب على نغمات 3 دقات مع الفنانة يسرا.

 

 

شارك الخبر على