محمد عمر أعتذر لجماهير الاتحاد.. وسنعاقب كابوريا

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
عبر محمد عمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن غضبه من أحمد موسى "كابوريا" لاعب الفريق، بعد إهداره ركلة جزاء أمام بتروجيت، قبل أن يتعادل الأخير مع زعيم الثغر.

وقال محمد عمر، في تصريحات لـDMC، عقب المباراة: "هذه هي كرة القدم قد تنقلب عليك في لحظة واحدة، اللاعبون قدموا مباراة جيدة، لكن أهدروا الكثير من الفرص". 

وأضاف، "ركلة الجزاء كانت نقطة تحوّل، خالد الغندور كان هو المتخصص رقم 1 في تنفيذ ركلات الترجيح، لكن للأسف كابوريا هو من نفذها، وسنعاقب عقابا شديدا".

وتابع، "كابوريا لم يكن من المفترض أن يسدد الكرة، وكانت مفاجأة بالنسبة لي أنه أصر على ذلك، الغندور هو رقم 1، يليه نور السيد، الذي كان بديلا، لا أحب عادة تحميل أحد اللاعبين المسؤولية، لكن الثمن دفعناه غاليا".

وأردف، "أعذر الجماهير دائما حتى مع هجوم عقب المباراة، الهاني سليمان حارس جيد حتى لو لم يكن موفقا في الهدف الثاني".

وتعادل الفريق السكندري مع نظيره فريق بتروجيت بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد الإسكندرية، تقدم محمد جدو في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، وأهدر كابوريا ركلة جزاء في الدقيقة 87، وفي الدقيقة 88 أدرك محمد عبد السلام هدف تقليص الفارق، وفي الدقيقة 90 أحرز أحمد جمال هدف التعادل للفريق البترولي.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندرى رصيده إلى 33 نقطة، محتلًا المركز الثانى عشر، جمعها من 28 مباراة، حيث فاز فى 7، وتعادل في 11، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 33 هدفًا، وتلقت شباكه 36 هدفًا، وما زال لديه مباراة مؤجلة.

ويواجه فريق الاتحاد السكندري نظيره المصري البورسعيدي في ديربي المتوسط في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري، ثم سيلاقي فريق نادي الزمالك في الجولة الحادية والعشرين، المقرر إقامتها 12 أبريل القادم.

شارك الخبر على